اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
انتهزوا كل لحظة بجانب والديكم فغيركم يتمنى لو يعودوا ولو دقيقة واحدة

انتهزوا كل لحظة بجانب والديكم فغيركم يتمنى لو يعودوا ولو دقيقة واحدة

موت والد صاحبي غير حياتي رغم ان قصتي حزينة الا كانت ملهمة بالنسبة الي انا شخص غير اجتماعي لا افعل شي في الحياة غير عملي والخروج مع دائرة اصدقائي المحدودة واقربهم الى جاري هو كان عملي بزيادة ننجز عملنا ونلتقي في المساء ونذهب للبيت لا طاقة لنا على الحديث حتى اصبح طبع فلاوجود لي او لصاحبي في المنزل الا للنوم لا اشاركهم حدث ولا حتى طعام اذا حدثني والدي او والدتي في امر يكون الرد في وقت لاحق انا الان متعب اذا كان هناك نزهة معهم فافضل الذهاب مع اصدقائي تاتي امي احيانا ليلا لتتحدث معي ولكن ارفض السماع او الكلام فانا متعب وبالي غير صافي رغم انه لو حدثني احد اصدقائي سانزل على الفور ويعرض عليا ابي اوقات لعب الشطرنج معه لكني ارفض بحجة الارهاق او العمل او حتى انجاز شيء غير مهم وطبعا عرضهم للنوم بجانبي مرفوض فانا لا احب ان ينام احد بجانبي خاصة امي الت
ما هي فوائد الموز الأخضر؟

ما هي فوائد الموز الأخضر؟

من منا لم يتناول الموز في حياته؟ يدخل الموز في صناعة الكثير من الحلويات الشرقية والغربية، كما أنه يعتبر من أكثر أنواع الفاكهة شعبية حول العالم، والسبب في ذلك يعود إلى طعمه الحلو اللذيذ وانتشاره الواسع وفوائده الكثيرة المتنوعة التي لا غنى لنا عنها. يعتبر الموز مفيداً بشكل عام لجميع الفئات العمرية وللرجال والنساء. ولكن ماذا نعرف عن الموز الأخضر؟ وما هي فوائد هذا الموز المميز؟ وهل يملك أي آثار جانبية يا ترى؟ هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

التمييز والتنمر في مكان العمل

التمييز والتنمر في مكان العمل

يحدث التمييز في التوظيف عندما يُعامل الموظف أو طالب الوظيفة بشكل غير ملائم، بسبب عرقه أو لونه أو أصله القومي أو جنسه أو إعاقته أو دينه أو عمره، كما يتم التنمّر (والتميز واحد من سلوكيات التنمر)؛ على هؤلاء الأشخاص كذلك الاستهزاء بهم، لطريقة لباسهم أو عملهم المثابرة مثلاً.

متى تقلل المرأة من قيمتها الذاتية؟

متى تقلل المرأة من قيمتها الذاتية؟

"لا توجد حدود.. هناك هضبات فقط.. عليك أن تتخطاها وتذهب إلى ما ورائها، وإن قتلك ذلك فليقتلك"، تحضرني هذه الكلمات العميقة للمحارب النبيل والنجم العالمي الراحل (بروس لي)؛ عند الحديث عن أهمية الثقة بالنفس وتقدير الذات لفعل المستحيل، هذا ما استطاعت إيميليا إيرهارت (كاتبة أمريكية انتهت حياتها بعد رحلة في طائرتها لوحدها فوق مياه المحيط الأطلسي عام 1939)؛ أن تكتشفه عندما قادها حلُمها إلى نهاية حياتها، لكنها ممن أثبتن بأن حدود الحلم لدى أي امرأة وإنسان على العموم.. لا يمكن أن تتوقف عند خط الأفق!.. مقالنا يناقش تقليل القيمة الذاتية عند أي امرأة.. لا سيما من تعيش هنا في بلاد الشرق العريق!

لا يفوتكم

المزيد

الأكثر جدلاً

المزيد

الأسئلة الأحدث

المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل
المزيد