الحكواتية سارة قصير
الحكواتية سارة قصير حكواتية وممثلة ومخرجة، أستاذة الأداء والإخراج في عدد من الجامعات اللبنانية وعضو لجنة تحكيم في عدد من المهرجانات الدولية للأفلام والمسرح والحكواتي

ما زالت الهجرة حلماً للكثير من أبناء العالم العربي، وما زال الحلم الأمريكي والحلم الأوروبي هاجساً للشباب، هذا الهاجس الذي قد يعطِّل حياتهم في بلادهم عندما تتعلق قلوبهم بحلم الهجرة، وتصبح الأوطان محطات للسفر والعبور.
وكثيرةٌ هي قصص المهاجرين بكثرة، فيها الكثير من النجاح والكثير من الإخفاق، فمهاجرون أصبحوا رؤساء دول وحكومات، ومهاجرون عادوا خائبين وآخرون لم يعودوا؛ تُرى من منهّم كان خطّار ابن كبير التجار!
شاهد قصة خطّار ابن كبير التجار مع الحكواتية سارة قصير، شاركنا تجربتك أيضاً في مجتمع حِلّوها من خلال النقر على هذا الرابط.

سارة قصير ممثلة ومخرجة رائدة في فن الحكواتي، شاركت في العديد من المهرجانات العربية والعالمية وحصدت عدة جوائز في مجال المسرح والحكواتي، أستاذة الأداء والإخراج في عدد من الجامعات اللبنانية، وعضو لجنة تحكيم في عدد من المهرجانات والدولية المتخصصة بفنون الأداء والمسرح، تشارك معكم بأسلوبها المميّز قصص واقعية وتراثية على منصّة حِلّوها.