تفسير حلم الحبيبة

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الحبيبة في المنام

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي قصة طويلة المختصر منها انا احب وحده حب شريف وتقدمت لها وقالو انها مخطوبة لولد عمها وما فيه نصيب وتوجهت الى الله وكل يوم ادعي الله انها تكون لي . المهم تحلمت حلم وتكرما منك فسره قبل ثلاث أيام او اكثر تحلمت حلم غريب كنت في مطعم واللي معي في الطاولة ما اذكرهم منهم .الطاولة اللي انا جالس عليها فيها كرسي قدامي وخلف الكرسي طاولة كبيرة جدا فيها كراسي كثير . وكان باب

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 7 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الحبيبة في المنام

حلمت اني في حد بيقولي ابعد عن ... حبيبتي وقلها كتير وبعدين صحيت على قران الفجر وبعدها نمت وحلمت انها خنتني ارجو التفسير بالله عليكم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 27 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني جالس مع حبيبتي في بيتها

حلمت اني جالس مع وحدة احبها كنا جالسين في بيتهم لحالنا وهي كانت مغطيه وجهها الباقي ما اتذكره .. ابي تفسير ضروري وسريع طبعاً توني على الزواج ولافكرت بس اني اكلمها بشكل يومي ومافيه تحد يدري عن هذي العلاقة

صورة علم Georgia
nor عساف
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني تشاجرت مع حبيبتي السابقة

حلمت بأني تشاجرت مع حبيبتي السابقة و مسكت يديها بقوة حتى بكت و بعد أرقت عليا حجرة و هربت و إختفت عن نضري أرجوكم ماذا تعني هذه الحلمة ؟ و من لديع جواب فل يجبني

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

رؤية الحبيبة في المنام

حلمت بانو بنت احبها كانت معي بسياره بوقت المغرب وجو مطر وكنا واحد ماسك يد الاخر و صلنا لبيت جدي هي ذهبت لبيت جدي وانا ذهبت لاكل الطعام بلسوق المجاور لبيت جدي ولعدد.دقايق اتصلت بي حبيبتي قالت الو حبيبي اين انت قلت لها بلسوق وانا قادم لكِ قالت انا مع اخوك بسياره بلسوق قلت لها انتظري قادم لك وذهبت لها واخذتها من اخي وذهبنا لبيتنا وغارت من اسم اختي كان مكتوب على جدار غرفتي ارجو ان تفسرو لي الحلم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بوالدة حبيبتي تقول ابتعد عن ابنتي

حلمت بان ام حبيبتي اجت على وقالتي ابتعد عن بنتي لانها انخطبت ف انا قلت من الي خطبها و وينها امها قالت انت ايش دخل قلت انا اي والله ايش دخلني فبكيت حزنن ثما طلعت الى الشارع فا اتا اخي الكبير ثما قال ما بك دمعتك في عينك فقلت لهو انهم اخذوها مني فبكيت بكاءً شديد فركضت من الاستراحه الا منزلهم لكي اراها فلم استطيع اراها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

رأيت حبيبتي السابقة في المنام

لي اسبوعين تقريبا احلم في شخص تربطني علاقة عاطفيه فيه قبل يحتضني. ويدافع عني عند اشخاص غريبين. وضربوه وقال بأنها حبيبتي السابقه خذاني معه الى بيته وجلس يتألم من يده و ساعدته فجاة ام الولد هذا اكتشفت اني عنده في غرفته هربت عند الباب وطحت ابكي اقول لها بأني كنت اساعده لا انه يتألم وتعبان انا احبه اكثر من اي شخص اخر انا ماني بنت سيئه انا احبه كثير والام تناظر فيني وقالت روحي الى بيتك ورجت للبيت واتصل

صورة علم Iraq
Batull
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

الحبيبة في المنام

انا حلمت بشخص في حقيقة انا بحبها و هو ماعرف كان في بيت جدي مرة وحدة نظرت علية انا حاولت حتى تشوفني وهو ماشايفني وانا حزنت و ضايقت ما تفسير هذا حلم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بحبيبة أخي

حلمت ان اثنين من اخوتي في السياره قدام وانا بالمقعده التي خلفهم وحبيبة اخي بالمقد خلفي وانا لم اكن اعلم واخوتي يعلمون وعندما نظرت الي الخلف رايتها وتشاجرنا وتشاجرت مع اخوتي وامسكتها بشعرها وذعبت بها الى امها وبعدها اخي تزوجها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير حلم الحبيبة السابقة

حلم أريد له تفسير أنا من النوع الي احلم ولا أتذكر شي لما أقعد إلا ما ندر حلمت في انسانه اعرفها وتقرب لي وهي متزوجه وقد كنت على علاقه محترمه معها بهدف الزواج ولم يكتب الله نصيب وستر الله عليها وتزوجت وأنجبت ولد وبنت رأيت ولدها انا لا أعرفه لكن بالمنام كنت احدث نفسي انه ابنها كان قادم ألي وأنا في غرفه فأعطاني كيس به لحم ني لأضعه في الثلاجة أو الفريزر وقد رحبت به وكنت مبتسما عندما كان قادم وأخذته منه

المزيد

احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن