وقفت إلى جانبه وأعطيته الكثير والآن يهملني كأن ليس لي وجود

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مساء الخير تعرفت ع شخص لمدة ٤ سنوات وخطب وتواصلنا مع بعض ع اعتبار صداقة ولم يكن يرغب بخطيبته ويتمنى انهاء العلاقة بينهم ولكن بسبب ظروف العائلة لم يستطع ان ينهيها واستمرينا سواء لانه يحبني وبسبب مماطلته في الزواج انهت عائلة الفتاة الخطوبة ودخل هو في مرحلة نفسية سيئة وقطع علاقته بي لمدة شهرين ثم عاد ولكنه لم يعد ع طبيعته عاد ليقول لي لااحمل لك اي مشاعر ووقفت بجانبه لاني قلت هذا وقتي للوقوف معه في حالته النفسية السيئة واستمرينا ٥ اشهر وكلها فقط نصائح واطمئنان لانه لم يعد الشخص السابق ويقول لي انا في حالة نفسية سيئة اصبح يتكلم كلام غير سوي ويطلب طلبات غير سوية ثم يعود يتأسف ويقىول انا لست في وعيي !!! وعندما اقول له هذا بسبب فسخ خطوبتك يقول لا انا ماصدقت تنتهي وفي الاخر وعندما رايته يتهرب من كل شيء فضلت انهي علاقتي معه وقلت لو يريدني سيحادثني ولكنه لم يهتم وقال سامحيني لقد اعطيته اكثر ماتعطي الام لولدها والاخت لاخيها وقفت معه في كل شيء وحاليا كاني ليس لي وجود .... بماذا يفسر موقفه ؟؟؟ ورجاء اريد تحليل للموقف وليس مواعظ وانت اخطأت وهكذا اريد تحليل لتصرفه تحليل منطقي وليس من ناحية العادات والمجتمع ومايصح ومالايصح

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهو وجدك تابعة له ولاهثة وراءه وهو اصلا لا يحبك فلو كان يحبك لرفض الخطوبة من غيرك وهو رجل والقرار بيده، ولو كان يريدك انت لتقدم لك اول مرة او عندما فسخ الخطوبة، ولكنه لا يريدك وانت ساذجة وامّعة وتقدمي وهو مستهتر بعلاقته معك، وكان يخون خطيبته وهو يتكلم معك اصلا، لذا ابتعدي واحفظي كرامتك ويكفيك ما فعلت بنفسك وبتربيتك ويكفيك اهانة لثقة اهلك بك فلو علم والدك بما يحصل وحصل معك لكان رده قاسيا عليك ولشعر بخيبة امل، اتركيه واستغفري ربك وتابعي حياتك.
  • علم Libyan Arab
    علم Libyan Arab
    من مجهول

    هو لا يحبك بدليل انه خطب غيرك ولا تقولي لي اهله لوكان يحبك لوقف في وجه الدنيا كلها عشانك هذا من ناحية . من ناحية ثانية حالته النفسية السيئة بسبب فسخ الخطوبة دليل علي تعلقه بهذه الخطيبة ولا تسمعي هراءه بانه ما صدق ينفصل عنها لا بل هو زعلان عليها وفاقدها وانت قاعدة متشبثة بيه ومستنياه والعمر يضيع منك نصيحتي ليك لو ماعندك مكان فحياته انسححبي .

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    اياك و أن ترضي بأن تكوني مستغلة هذه العلاقات يا أختي نهايتها الفشل و لكن الخاسى الأكبر هي الفتاة التي تعطي و تخلص و تعتقد أن هذا الشاب الذي يمنحها وقته فقط يحبها و يهيم بها و العكس أنه يستغلها فقط ,,, الرجال لا تفكر بالعاطفة الرجال عمليين و يستخدمون العاطفة سبيل للوصل الى ما يريدون عكس المرأة التي ترى أن العاطفة هي الغاية و هي الوسيلة

  • علم
    علم
    من مجهول

    اياك أن تخوني اهلك وتتكلمي معه من ورائهم سوف يطلب منك ما هو اكثر مع الوقت و سيستغلك كثيراً  ان هؤلاء اشباه الرجال المرضى النفسيين فلو كان رجلا لعرف انه لا يحق له ان يتكلم معك بعد ان رفضه اهلك، اتركيه وعودي لحضن ابيك امنة ومطمئنة ولا تقدمي له أكثر من ذلك انه لا يستحق

  • علم
    علم
    من مجهول

    اي رجل في هذا العالم و أقصد بالرجولة بالفعل يطلب من المرأة التي يزعم انه يحبها أمور غير لائقة  هو رجل يلهو ويعبث بمشاعرها ولا ينوي الارتباط بها ابدا بل يفرغ شهواته وفقط لأن الرجل الذي يحب المرأة حقيقة اولا يتقدم لها من باب البيت ويعمل بالاصول و لا يتسبب لها بمشاكل مع اهلها .. وادخلوا البيوت من ابوابها

  • علم
    علم
    من مجهول

    بما أن العلاقة بينكما وصلت الى هذه الحال من الأفضل أن تنسحب من الآن و لا تقربي هذا الشخص وعليكي أن تمتفي الآن من تقديم التضحيات و التنماولات من الواضح أنه يستغلك و حسب و لا يقدر ما تقدمي له و أيضا انه شخص لا يشعر بك و يفكر بأنانية و لا يمكن أن يكون رجل و مسؤول عنك 

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصحيتي لك هي ان تتحدثي معه مره اخيره ,, تكوني محادثه بينك وبين قائمه علي الصراحه في كل شئ ,, وقائمه علي التفهم وعدم الغضب من بعضكم البعض ,, اجعليه فيها يخبرك عن كل ما كان يقوم به وعن حقيقه مشاعره تجاهك وتجاه تلك الفتاه ايضا ,, وعن حقيقه غضبه ودخوله في تلك الحاله النفسيه ,, وما هي الاسباب التي ادت الي ذلك ,, وبعد توضيحه انهي الامر واخبريه انك لن تكملي مع شخص لم يقدرك ابدا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان هناك اسباب اخري كانت وراء فسخ الخطبه يا ابنتي ، وغير الذي اخبرك بها ، ومن الواضح انه يخادع في بعض الامور،ولا يتعرف بكل ما يمر به بصراحه ، وهناك الكثير من الاشياء والمعلومات التي لا تعرفيها عنه ، فهذا الرجل غير صريح وغير واضح النيه ، والقرار الذي اتخذتيه هو افضل قرار يمكنك القيام به ,, واذا كان يرديك حقا ويريد حبك فسوف يفعل المستحيل لارجاعك مره اخري وحينها اطلبي ان يخطبك بشكل رسمي .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لقد اضعتي من عمرك الكثير لكي تبقي بجواره بجميع الظروف التي كانت محيطه به ,, والآن يجب عليك انهاء هذا الامر من عقلك وقلبك ,, وايا كان السبب وراء ما فعله فلن يفيدك الآن ,, اذهبي في طريقك يا عزيزتي فانتي انسانه جميله وطيبه القلب ,, وسوف يعوضك الله بما هو افضل لك وبشخص يحبك من كل قلبه ويتدي الجميع لكي يكون معك ولا يخذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا اري اي تفسير لموقفه غير انه كان يحب هذه الفتاه ,, وكان يراك كصديقه لك فقط ويتحجج لأمر الخطبه ,, وعندما تم فسخ الخطبه دخل في حاله الاكتئاب الشديد بسبب تركها له ,, ولم يجد اي حجه اخري لكي يقولها لك ,, ففضل اهمالك ومعالمتك بسوء حتي يبعدك عنه ,, وهذا دليل علي انه شخص سئ ولا يستحق الحق ,, ولا يستحق منك التفكير اكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي انتي فتاه طيبه القلب وتحبي من كل قلبك ,, وتهتمي بالشخص كأنه جزء منك ,, وهذا ما فعلتيه مع هذا الانسان ,, ولكنه لم يقدر ,, لا نعلم السبب وراء كل تلك التصرقات الغريبه ,, ولكن بالتأكيد انه لا يحبك مثلما تحبيه ,, لانك رضيتي بكل ظروفه وهو لم يقدر هذا بل تركك واهملك في نهايه الامر ,, لا يستحق منك ان تستمري في التفكير به اكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي العزيزه  من وجه نظري تفسير هذا الموقف ,, هو ان هذا الشاب كان لديه اسباب اخري تجعله لا يترك تلك الفتناه التي كان يخطبها ,, وكان لا يريد ان يخطبك وقال لك هذا السبب لكي تستمر العلاقه بينكم فقط ,, لان المفرتض انه كان يحبك وكان ينتظر فسخ الخطبه لكي يقوم بخطبتك ,, فما الذي يجعله يفعل ذلك الآن بعد الفسخ ,, بالتأكيد كان هناك سببا آخر ولكن كان لا يستطيع اخبارك ويأخذ الخطبه كحجه له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    في رايي انه كان بدأ يحب هذه الفتاه التي كان يخطبها .. وبدأ يتعلق بها ويتقرب اليها .. وعندما تم فسخ الخطبه .. دخل في تلك الحاله النفسيه الشديده .. ولم يستطع نسيانها او التأقم علي الوضع الجديد .. فقرر اخبارك حتي لا يضغط علي نفسه اكثر من ذلك .. وحتي لا يظلمك معه .. فعليك بنسيان الماضي يا ابنتي فهو لا يستحق منك ما قمتي بفعله من اجله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي من تستطيعي تحديد ما هي مشاعره الحقيقيه ,, ولكن من الواضح انه حدث تغير في مشاعره من ناحيتك او في طريقه تفكيره ,, وجعله بعد انهاء خطبته يعترف لك ,, لان الذي يحب من كل قلبه لن يستطيع الابتعاد عن حبيبه او التخلي عنه بتلك الطريقه ,, او معاملته معامله سيئه لكي يبتعد ,, فبالتأكيد حدث تغير في مشاعره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي فعلتي كل ما يجب عليك فعله واكثر ,, وفي النهايه اتخذتي القرار الصحيح وهو الابتعاد عنه ,, فلا يهم الآن تفسير موقفه بالنسبه لك ,, لان ايا كان التفسير ,, فهو لم يستحق حبك وتضحيتك وصبرك عليه ,, ولا يستحق ان تفكري به اكثر من ذلك ,, بل عليك بانهاء كل ما يتعلق به من عندك ,, وعدم التفكير فيه مره اخري ,, وبدأ حياه جديده بعيده تماما عن هذا الشخص .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي لم تقومي بأي خطأ بل بالعكس انتي وقفتي بجواره لانك تحبيه من كل قلبك ,, واعطيته من عمرك ومن مجهودك الكثير ,, ولا تستحقي هذه النهايه الحزينه ,, لان نعلم مهي نيه الشاب الحقيقيه ولكن من الواضح ان هناك اسباب اخري ومعلومات انتي لا تعرفينها عنه ,, من الممكن انه كان بدأ يحب هذه الفتاه ويتعلق بها لذلك عندما تم فسخ الخطبه دخل في تلك الحاله النفسيه .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟