اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل شهر 7 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي كوني حكيمة وعاقلة واحذري ان تتصرفي في مال زوجك، ولا تعطيه اي قرش من مالك لأنه لو جحا بيعمر مش داير بيزمر على رأي المثل، ويبدو مع احترامي لك ان اخوك بطّال ويريد فقط ان يسحب اي قرش ويعيش بدلال، هو رجل ليشمر عن ساعديه ويعمل وقولي لامك كيف تريدي... المزيد
منذ شهر
صورة علم Egypt
من مجهول
قبل شهران 51 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سدتي واحسنت بان اعدت الوقوف على قدميك ولعل هذه التجربة القاسية التي مررت بها كانت سلاحا لك لتشحذ همتك وتظهر افضل ما عندك، عليك الاسراع في انهاء الشقة ولاانتقال اليها انت وابنتك، وبالنسبة لعلاقتك بامك حاولي تقليل الصدامات بينكما ويمكنك ان ت... المزيد
منذ شهران
صورة علم Jordan
من مجهول
قبل 4 شهور 9 إجابات
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي إن مراقبه الزوج لا تعطي أي نتيجه بل تنغص حياه الزوجه فقط ولو أراد خيانتها أو الزواج من أخرى لما إستطاعت منعه ابدا . هل يعقل أن يتزوج من فتاه قاصر ويعرض نفسه لمسائله قانونيه ؟ ربما هو بالفعل يساعدهم من دون أي نيه وراء تلك المساعده . لا تتسمعي إلى مكال... المزيد
منذ 4 شهور


صورة علم Algeria
من مجهول
قبل 4 شهور 11 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هل تقدم اليك ام سالك قبل الخطبة؟قولي له عندما تتقدم وتسال اسئلة مناسبة واهم وتقتنع بي كشخص وافهمك انا اكثر وحسب تفكيرك وسلوكك معي سيكون جوابي المزيد
منذ 4 شهور
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
قبل 4 شهور 2 إجابات
صورة علم
فريق حلوها شكراً لثقتك بحلوها يمكنك التحدث مع الخبير المناسب لمشكلتك في جلسة خاصة على الإنترنت على ألو حلوها ...وسيجيب على جميع أسئلتك اختار الخبير المناسب ، ثم اضغط على "احجز موعداً"، ثم اختار الموعد الذي يناسبك والمدة التي تناسبك للجلسة. الدفع عن طريق بطاقة... المزيد
منذ 4 شهور
صورة علم United States
من مجهول
قبل 4 شهور 17 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي الاختيار لا يكون على المظهر وقيل الاصل الاخلاق والايمان والمبادئ التي تعيش بها كل منهما، ولا اعتقد ان ما قلته عن صفات الطول ولاقصر صحيحة ولم اقرأ في الموضوع قط، لذا انت قرر هل تريد زوجة تضمها في حضنك وتشعر انك مسيطر ام تريد فارعة الطول لتعطي... المزيد
منذ 4 شهور
صورة علم Tunisia
من مجهول
قبل 5 شهور 9 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اختي العزيزة الحياة فيها الكثير من العقبات وربما امور عادية نحن ننظر لها كعقبات فكل الحوادث التي ذكرت تحدث يوميا وانت كلما تقبلت واعتبرت الامر عاديا كلما خفت وكلما تالمت ورفضت وفكرت بها وكررت الامر امام نفسك والاخرين كلما اصبحت طاقتك سلبية وجذبت من ا... المزيد
منذ 5 شهور
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 5 شهور 7 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدتي اول بارك الله بك في مساعدتها ولا تخبريها باي امر وفي نيتك قولي الاجر لصاحب المال وصدقيني الدال على الخير كفاعله، توكلي على الله وتابعي معها العلاج وبدون حرج ولا تقلقي والعلم عند الله هذا تورية حفاظا على صحتها ونفسيتها واحتسبي امرك في سبيل ال... المزيد
منذ 5 شهور
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل