هل هناك مشكلة إذا طلبت من شخص أعرفه مساعدتي؟

قضايا اجتماعية
animate

انا بنت في الرابعة والعشرين لم احصل على عمل من عدة سنوات حتى وجدت لي صديقة عمل مناسب وفرحت به ، لكن عيبه الوحيد أنه يبعد عن المدينة التي أعيش بها مع اهلي مسافة 1675 كم وسافرت وحدي وبدأت العمل لكن المشكلة الأخرى أنني لااستطيع الخروج والسكن في نفس المكان الذي اعمل فيه ، هل يصلح ان اطلب من شخص اعرفه في نفس المدينة بعض الحاجات المهمة التي أريد شرائها ليحضرها وهو شخص محترم اعرفه من سنوات وهو من عرض اولا ان يحضر لي الأشياء التي احتاجها على حسابه هل توجد مشكلة في ذلك ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وما شاء الله عليك مكافحة وقوية، ويجب ان تعطيني تفاصيل اكثر عن هذا الشخص لأجيبك، هل هو قريب ومن اي درجة، ام معرفة ومن اين عرفتيه وكم عمره وما العلاقة بينكما، وهو يعلم انك في سكن لوحدك والناس لا ترحم، وانت حقا لا تثقين بمدى احترامه، فلا تقولي محترم. وهو عرض من باب نيته والله اعلم بما هي نيته، واحضار اشياء تحتاجينها وعلى حسابه امر ملغوم!!! لأنه فكري من سيدفع الحساب؟؟ وكيف سيتم دفعه؟؟ يا ابنتي لم اقبل قط وانا عزباء ان يدعوني احد او يحضر لي احد اي امر واقصد بأحد رجل غير محرم، لاني كنت اقول دوما يريد ثمن ما يقدم لي وانا لست مستعدة لدفع الثمن، لذا من رايي ربنا بيعينك تأخذي صديقة او سيارة اجرة وتذهبي مرة كل شهرين وتحضري كل ما تريدينه مرة واحدة واكتبي قائمة بكل احتياجاتك ولكن عدا عن هذا لا تسمحي لرجل اجنبي باحضار اغراضك، وحتى لو اضطر اخوك ان ياتيك مرة كل شهرين ثلاثة ويحضر لك كل حاجاتك لا باس بالأمر ولكن صوني نفسك وتعلمي القوة ولا تفتحي مجال لاحد، وربي يهدي بالك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شكرا لكم جميعا
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    الناس لا ترحم في الكلام

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يا اختي لا تعجليه ان يشتري الك شيء لأنه ممكن تطور العلاقة بينكم ويصبح هناك حديث وووو الخ وبعد ذلك يصبح بينكم حب وما شابه وخافي على نفسك

  • علم
    علم
    من مجهول

    انتي نتيتك صافية ولكن نية الناس لا تكون صافية والناس كلامها كثير

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي ممكن امر طبيعي ولكن لا تجعليه ان يأتي دوماً الك ز\

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي الكريمة تخافين الطلبات تتطور ويصبح هناك اهتمام من طرفك او طرفه او عندما يأتي الك يجيب الأغراض تخافي من كلام الناس وبعدين الشيطان شاطر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من وجهة نظري الا تلجأي لأحد ما دمت تعيشي بعيد عن أهلك وخصصي يوم لتلبية احتياجاتك الشخصية بعيدا عن طلب المساعدة من أحد.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة لا تجعلي نفسك ذات حديث في فم البعض عندما يرون شخص غريب يلبي احتياجاتك الشخصية دون مقابل حتى تحافظي على سمعتك وسط الجميع.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا كنت واثقة في هذا الشخص فاطلبي منه ولكن على حسابك ولن تجعلي أي احد في شدة يكون له فضلا عليك أي كان خصوصا إذا كان التعامل بين رجل وامرأة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنت فتاة تعيش بمفردها بعيدا عن أهلها وتكون مطمع لدى العديد من الرجال ويتمنى البعض ان يقدم خداماته مقابل أشياء أخرى غير مناسبة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالفعل لا توجد مشكلة انت فتاة تسكن بعيد عن أهلها وتحتاج إلى مساعدة من شخص ما وهذا ليس به أي عقبة ولكن كوني حذرة ألا يطلب منك هذا الشخص مقابل من نوع أخر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا توجد مشكلة ان يساعدك ويحضر لك احتياجاتك طبعا ولكن المشكلة لا تسمحي لنفسك أن تتخلي عن مبادئك وادفعي له النقود المطلوبة لشراء تلك الأشياء.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟