اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 13 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الا تعلمين ان الجمال جمال الروح اكثر ما هو جمال الشكل ، اذا كانت اخلاقه جيده ويحبك ستنسين شكله وتحبينه انت ايضا لمعاملته لك بل انك ستتعودين على ما تجدينه عيبا الان وتحبيه ايضا . ما الفائدة ان يكون جمي... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • خطيبي يتخلى عني انا اتعرفت على شاب و خطبني خلال وقت قصير يعني مدرستوج وافقت واتقدملي و جابلي عايلتو و اول مره وافقت لاني حسيتو انسان جدي و المفروض يكون سنو فوق 30سنه عاءلته ناس طيبين و دافيين خصوصا والدتو ضيفتني و تن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من ملامك يبدو ان خطيبك ليس مرنا والنقاش صعب معه. كما يبدو انكما تختلفان على نقاط جوهرية. الانفصال في صالحك غالبا حتى لو انه هو من اتخذ القرار. اتركيه وشانه وعاودي حياتك كالسابق ولا تحزني او تغضبي ومون... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي يبدو انك غير متفقة مع خطيبك وتصرفاته لا تبشر بالخير فهذه ليست طريقة للتفاهم. صارحيه وافهمي منه ما يضايقه وحاولا إيجاد حلول ترضيكماًمعا وان تعذر فالافضل ان تعيدي حساباتك وتقرري مدى نجاح علاقتكما وان كن... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
  • خطيبي اصلع عمري ٢٢ وفي شخص حبني وانا مرتاحه لتفكيره و اسلوبه وجا خطبني ع دا الاساس واستخرت الله فيه وارتحت ووافقت وسارت الشوفه الشرعية وكان بالشماغ وملامحه مقبوله و جسمو معتدل لا نحيف ولا دبه ، لكن شفت شعره يوم... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كثيرون من الشباب يعانون من الصلع المبكر، وذلك لا يعيب اي رجل فالمهم كما ذكرت الأسلوب والاخلاق وتوافق الأفكار. فكري جيدا واختاري ما يناسبك لكن تذكري ان غالب الرجال يصلعون مع الوقت ولن تضمني ذلك حتى لو... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • لم اعد اعرف اتصرف معه انا مخطوبة كنت مخطوبة وانا في الثانويه وكانت علاقتى بيه جيده جدا وبحبه وهو بيحبنى ولكن لما قرب موعد الزفاف حصل مشاكل ذى اى مشكله بتحصل بس المشكله وصلت قوى وكبرت وكانت هتوصل لتفشكيله الخطوبة بس ناس ادخ... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا بد من الاتفاق والانسجام قبل الزواج فكثرة المشاكل وعدم الاتفاق لا يبشر بالخير. نصحتي لك ان تجلسي معه وتفهمي منه ما الذي يضايقه بالظبط؟ لماذا يشعر انك لا تحترمينه؟ اطلبي منه ان يشرح لك ما يضايقه وتنا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • خطيبي السابق و حبيبته السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة ،تقدم لخطبتي ابن جيرانا انا في الاول كنت رافضة بس في الاخير قبلت لارضاء اهلي ومعزة والد الخطيب في قلبي، هذا الخطيب كان على علاقة ببنت شي 3 سنوات بس خبرني انو هي تركته... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الزواج قسمة ونصيب ولو كان من نصيبك لكان معك الان. لا تحزني فقد تخبئ لك الاقدار زوجا افضل ولا تلومي نفسك فأنت لم تكوني مرتاحة معه حين تركته. انسي ما فات واهتمي بحياتك واشغلي نفسك بأنشطة مختلفة واعتبري... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • خطيبي عنده نقص انا فتاة تعرفت على شاب على خلق و دين و يحبني كثيرا و تقدم لخطبتي و انا كذلك اصبحت احبه كثيرا لكن احتاج الى القيام بعملية جراحية و الحمد لله نجحت العملية لكن الصدمة الكبري انه لديه نقص في الخصوبة و اخب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا احد يستطيع ان يقرر غيرك فقد تتركيه وتقدمي وقد يتعسر الانجاب فتحزني. فكري جيدا وبعيدا عن اي ضغوطات، فكري بقدرتك على تحمل كل اختيار، فكري على المدى البعيد وليس فقط للوقت الراهن، استشيري والدك وبعدها... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 4 إجابات
  • وصلت اليأس في حياتي السلام عليكم....انا امراه مطلقه ولدي طفل عانيت كثيرا في حياتي وأكبر معاناه كانت لي اني ارتبطت بشاب غير ملتزم دينيا ولامبالاه ولايتحمل اي مسؤوليه وغير ذلك من الصفات السلبيه...بعد طلاقي لعامين تقدم لزوا... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري لا تغلطي بحق نفسك عزيزتي ولا تستسلمي. إياك أن تهربي من وضعك الحالي وتذهبي لزواج غير آمن وغير مناسب، لا تستسلمي لضغط أمك وكوني قويه ،ذكيه ومتفاءله. ماذا حصل لك؟ تطلقت؟ وهل هذه مصيبه ونهاية الحياه، قيمت... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اتفهم خوفك من الوحدة فانت ضحيت ومرت السنوات دون ارتباط. مع ذلك، علاقتك بحبيبك مستحيلة، لا هو يريد الزواج منك ولا انت تريدين خراب بيته، ما نفع هذه العلاقة؟ ما نهايتها؟ انت الخاسرة فيها، هو متزوج ومستقر... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • أستسلم له في كل مرة السلام عليكم أنا فتاة عمري 22 سنة عائلتي ملتزمة جدا عشت كل حياتي وأنا نعم البنت كانت علاماتي عالية و كنت من المتفوقين لم أعرف يوما شابا ولا علاقة تحصلت على شهادة البكالوريا و درست في جامعة ولايتي لأن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لو كان يحترمك ويخاف على سمعتك وعرضك لما اقترب منك قبل الزواج. توقفي حالا ولا تسمحي له بلمسك فأنت لست زوجته. نجوت في المرات الفائتة لكن ليس كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل وقد يتخلى عنك في حال حصل على... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • خطيبي انطوائي السلام عليكم انا فتاة في 23 من العمر تعلمة ومن عائلة محترمة لي صديق تعرفت عليه عبر مواقع التواصل تقربنا من بعضنا كثيرا حتى تطورت القصة بيننا لتصبح قصة حب وتعرف على عائلتي .كل منا بغير دولة وقد قاومت ك... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تريثي في موضوع الارتباط حتى تتأكدي من مشاعره ومشاعرك واتفاقكما معا. ربما هو انطوائي وقليل الكلام لكنه قد يخفي شيئا بصمته. لماذا يعطي نفسه الحق في كتمان اموره ويثور اذا أخفيت عنه شيئا. من كلامك لا تبدي... المزيد
صورة علم United States
من مجهول
منذ 4 سنوات 5 إجابات
  • خطبني رجل مطلق عنري 31 سنة تقدم لخطبتي رجل عنره 48 سنة مطلق بدون اولاد هو شخص مميز ولكن اهلي يحاولون اقناعي برفضه نظرا لفارق السن وللخوف من عدم قدرته على اعانتي في تربية الاولاد نظرا لكبر سنه واخشى ان لا يغطي احتياج... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي فارق السن ليس قليلا بينكما وقد يكون عائقا بينكما في اُسلوب الحياة خاصة بعد عشر او خمسة عشر سنة من الان. مع ذلك قد تتوفقين معه وتسعدين. تعرفي عليه اكثر وتحدثي معه وتناقشي معه واعلميه بمخاوفك وبعدها اتخ... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • خطيبي يريد مني ان اساعده مساء الخير انا كنت عم بشتغل ومرتاحة بشغلي كتير بس فجاة طلعوني انا وكم بنت من شغلي بحجة انو بدن يقللو من معاشنا ونحنا ما قبلنا نزلولنا معاشنا لل 500 الف وانا بحاجة كتير لشغل كتير عم بسعى وبقدم ما خليت... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف قصتك تتكرر يوميا حيث يضطر أصحاب العمل الى فصل موظفيهم او تقليل رواتبهم مع تردي الأوضاع الاقتصادية. لا تيأسي، لا بد ان تجدي عملا ولو بعد حين. استعيني بشركات التوظيف وخبري اصدقائك ومن حولك انك... المزيد