السؤال

قبل 8 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

صديقه اختي تسبب فشلها ..و ما زالت متعلقه بها

انا عندي اخت عمرها 18سنة هي عنيدة كتير لدرجة متسمع كلام امي . عندها صديقة..... امي و ابي مبتعجبهم تصرفات هادي البنت ولا شكلها . اختي كانوا علاماتها في الدراسة من الاوائل ولما قابلت هالبنت صاروا من الاواخر في القسم .....امي و ابي بيخاصمها عليها علشان تبعد عنها وهي بتعاند..... اريد طريقة لكي تبعد عنها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي ان تضميها لحياتك انت وصديقاتك لعلها تجد نماذج جيدة وتكتشف تاثير صديقتها السيء وحاولي ان تقولي لها اذا تحسن وضع علاماتك في المدرسة ممكن ان تبقي معها ولكن نشاط اقل اما اذا لم يتحسن فلتعلم هذا اول هبوط في حياتها وسيتبعه خسارات اخرى ،،،حاولي ان تتعرفي الى صديقتها وصادقيها لعلك تفهمي ماهي نقطة ضعف اختك وسبب تعلقها بها حتى تعرفي كيف تتعاملي

قبل 8 شهر

عزيزتي , الأمور لا تأتي بهذه الطريقة , أختك تحتاج إلى الكثير من الاحتواء والتفهم والهدوء حتّى تقتنعَ بما تقولين , ساعديها أنتِ , اخرجي معهم إلى مكان عام حاولي نصحهم بطريقة غير مباشرة عن الدراسة والتصرفات والأخلاق , الموضوع يحتاج إلى الهدوء .

قبل 8 شهر

عزيزتي , لا بدَّ من استخدام أسلوب مناسب معها حتّى تلين معك ,حاولي احتوائها وكوني صديقتها , اذهبي معها إلى أماكن تحبها ,وشاركيها نشاطات جديدة عندما تتقرب منك ستستطيعين التحدث معها بشكل أسهل .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه