السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

أخاف على اخي منها

السلام عليكم عمري 22 جامعية وصديقتي عمرها20 أسكن وياها بنفس لغرفة وهي جيدة لتعامل معي لكن بدأت أكرهها لانها تطبق شباب وبنات لبعض ولاحظت صور لها مع حبيبها في وضعية مخجلة وهي جريءة جدا مرة رأت اخي فقالت له هذا لقميص يجنن عليك وأخاف على اخي منها اخي غبي وطيب وبسيط ولا يتعرف على بنات وهو عمره 20 مع لعلم ان حالتنا لمادية جيدة واخي وحيد اخاف ان تورطه هل أقطع علاقتي بها وكيف طريقة لكي اقطعها اولمبرر؟؟ رغم أن ليس لدي أصدقاء كثيرين وأهلي لا يعارضون التعارف اذا اردنا ان اواخوتي وشكرا لكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ان شعرت ان هذه الفتاة تعيش في بيئة وذات تربية لا تناسبك وستؤثر عليك بشطل او بآخر، افضل ان تنسحبي وتعتذري، بحجة انه لا يناسبكم، اهلك وانت لكم نظرة خاصة في كذا وكذا، واخبريها صراحة ان ما تفعلينه لا يتناسب مع تفكيرك، وانك تريدين لها النصيحة بالابتعاد عن هذه الأمور لأنها ستؤثر على سمعتها واخلاقها. وبهذه الطريقة الاعتذار عن المشاركة والاخبار يمكنك ان تنسحبي بالتدريج. من المهم جدا ان لا تلفتي انتباه اخيك لها، ومن المهم ان لا تعطيه او تعطيها هاتف الاخر في حال طلبه اي منهما. قيل يا ابنتي:" قل لي من صديقك، اقل لك من أنت!" لذا تخيري الصداقة الطيبة التي ترفع من شأنك وتغنيك. الصداقة ليست بالكثرة بل بالنوعية، ورب صديق صدوق يساوي العالم من المعارف العامة. ابحثي عن النوعية الطيبة التي تناسبكم وتريح افكارك؟ ركزي اكثر في دراستك وحياتك لتتفوقي اكثر من تركيزك بالامور الأخرى

قبل 5 شهر

صديقة تتصرف مثل هذا التصرف البعد عنها افضل حل .. حاولي الابتعاد عنها باي طريقة و لكن باسلوب لبق

قبل 5 شهر

انا عانيت من هذه الاشكال الافضل انك انت لا تتعاملي معها مطلقا و الاهم من هذا انه ما تخلي اي شي ممكن تأذيكي فيه مثل اخاكي حاولي ان تبعديها عنك و الاهم من هذا انك تحافظي على مستواكي و لا تتحدثي عنها في السوء او انك تحاولي تردي عليها في نفس اسلوبها من الكذب و الغيرة و الكلام البذيء .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه