السؤال

قبل 11 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

زوجي طيب و لكنه مدمن

انا عمري 21 سنة تزوجت من شخص اكبر مني ب 15سنة اهلي كانو في البداية رافضين و لكني اقنعتهم بس كانت كلمة ابوي انو انتي بتتحملي نتيجة قرارك . بصراحة كنت بدي اهرب من الحالة المادية التعيسة اللي عايشين فيها فقر و هم و قلة و الرجال معو فلوس ما بتاكلها النيران فحكيت ممكن يساعد اهلي بشوية فلوس تحسن اوضاعهم و هاد اللي صار فعلا ساعدهم و اشترالهم بيت و كان الرجال كثير رائع معنا و اتزوجت و عشت في فرحة الحياة بقصر و سيارات و خدم و فلوس عمت عيني عن كل شي ثاني لحتى اجا اليوم اللي مو حاسبلو حساب. وجدت زوجي بتعاطى مخدرات.. كيف هالشخص الطيب اللي معيشني احلا عيشة يكون مدمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجي طيب جدا و مو مبين عليه اي شي و وضعو كثير ممتاز ماديا و اجتماعيا و لكن مو عارفة شو اعمل.؟؟ بدي اساعدو لاني عنجد حبيتو .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مع الاسف اصبحت تعاطي المخدرات ولو بمقدار من عادة بعض الاغنياء والوجهاء والمشكلة انهم لا يعتبرونها حراما او تسيء للصحة ،،بل بالعكس يعزون نجاحهم لها وانها تفتح عقولهم وادراكهم لمزيد من النجاح. عليك ان لا تصارحيه بما عرفت وتقراي عنها وعن مساؤها حتى تستطيعي بطريقة ذكية ولبقة لنقل المعلومات له مع اظهار الحب والاهتمام كتعويض له ،، مع العلم انها تؤثر مستقبلا على القدرات العقلية والجنسية

قبل 11 شهر

اذا انتي بتحبيه يجب اتحاولي اتساعديه يتك هالسم باي طريقة ممكنة

قبل 11 شهر

ادعي ربك في كل ليله ان يرفع عنكم هذا البلاء ، واكثري الاستغفار ، عليكِ بالدعاء وطلب الرحمه من الله عزوجل واصبري ان الله مع الصابرين..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه