السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

ابن صاحب الشركة يتحرش بي

انا موظفة بشركة من 6 سنين ، ووضعي فيها ممتاز وتعودت عليها الشركة لانسان كتير محترم وبعاملنا زي ولاده وباحترام ، وكتير مرتاحين، المشكلة بدت لما رجع ابنه من السفر بعد سنين عاشها في المانيا للدراسة ، ابنه عكسه هو متلزم ومحترم وابنه صايع واناني، المشكلة انه الابن بلش يتحرش فيي ويضايقتي والوضع صار لا يطاق بس انا مو قادرة لا اخبر صاحب الشغل ولا اترك الشغل، مو قادرة اتركه لاني بحاجه اله ولاني مستحيل الاقي شغل بمميزاته وما بقدر اخبر صاحب الشغل لانه ما بدي اصدمه خصوصا انه عنده مشاكل صحية والمشكلة انه كتيرمخدوع بابنه .. بس الوضع عم يتفاقم يوم بعد يوم ومش عارفه شو اعمل والشغل الي كنت اصحى الصبح بحماس لاروحه صرت احس بنكد كل صبح قبل ما اروحه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاولي اول مرة ان تنوهي للوالد سلوك الابن وان هذا قد يضر بالشركة وانت قد لا تعرفي مايفعل مع الاخرين اذا استطعت ان تكسبي شخص اخر اساء له لصفك وواجهت الوالد اولا على الخفيف لكي لا يحصل السوء له،،، واذا لم تجدي نتيجة هددي الشاب بما تظني انه يردعه ولا تخافي على رزقك او عملك عندما تتصرفي كان هذا الامر لايهمك ،،، واذا لم ينفع اطلبي اجازة طويلة واذا سالك المدير عن الاسباب قولي انك فقدت الحماس للعمل بسبب ما نوهته لك وممكن انتعيدي التنويه او التصريح

فهمت منك انه صاحب الشغل شخص محترم ومتفهم ، واعلمي انه ابنه لن يتوقف عن مضايقتك لانه شخص مستهتر وغير محترم ويعتقد انه يمتلك الأشخاص العاملين بالشركة وهو بالتأكيد يشعر بخوفك على مكانك بالعمل. أنا احترم تعاطفك وخوفك على والده من المرض وخيبه الأمل ولكن يجب ان تضعي حد لهذا التصرف المشين. اذهبي لمدير الشركه واخبريه عن مدى تقديرك واحترامك له واخبريه عن شعورك بالإهانة وعدم الأمان من تصرفات ابنه معك وكوني واضحه وقويه في شكواك ولا تظهري اي ضعف ولا تخافي . وانا متاكده انك من هذا الموقف ستعرفي اذا كان المكان وصاحب المكان محترمين ام لا.

قبل 4 شهر

الحل كلمي صاحب الشركة بهدء وبحنكه بحيث ان لا تصدمية بالخبر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه