السؤال

قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

مشكلة نفسيه مع الكذب!

أنا عمري 35 سنه .. عندي مشكلة غريبه ومبهذلتني !  مشكلتي أني أكذب كثير والمشكلة الاكبر اني اكذب دون هدف او داعي.. احياناً الاقي نفسي كذبت كذبات ما يجي منها أي نفع لا لي ولا للي كذبت عليهم!  المصيبة انو هذا الكذب يطلع معي بشكل عفوي بعدين ابدا اسأل روحي ليش كذبتي يا !؟؟ حاولت امسك لساني لكن مافيه فايدة! لساني صاير يتكلم بشكل عفوي وبدون اي قصد!   حد يعاني مشكلة تشبه مشكلتي وكيف ممكن اتعامل معها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي انت مبرمجة على الكذب وأصبح سجية لديك عليك اعادة برمج لاوعيك بعكسه وذلك بكتابة جملة معينة مثلا أنا أحب الصدق او الصدق منجاة عبارة موجبة وليست نفي كاتبيها يوميا واحد وعشرون مرة لمدة اربع عشر يوما. قبل النوم كرري لنفسك أنا أحب نفسي واحترمها لأنني انسانة صادقة حتى تدخلي في النوم ولعدة ايام سيقوم عقلك برفض الكذب تدريجيا حتى تجدي نفسك غير قادرة على الكلام الكاذب استعملي الرابط لتذكيرك ايضا. قومي بمبدأ العقاب والثواب على نفسك كلما اخطات بالكذب مثل دفع مبلغ من المال كصدقة

قبل 1 سنة

هههههههه عليكي يا ميادة، ذكرتيني في فيلم لأحمد زكي بعنوان "انا لا اكذب ولكن اتجمل" .. الله يصلحك

قبل 1 سنة

ليه ما يكون انتي انسانه عندك قدرات عاليه في التأليف وتبرعين في تاليف القصص وعندك خيال واسع .فكري توجهين هذا الشي من عيب في شخصيتك لمهارة وهوايه تفيدك وحاولي تكتبين قصص و روايات تفرغين رغبتك في الكذب فيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه