السؤال

قبل 5 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت بابن خالتي في بيت اهله

السلام عليكم .. تأتيني أحلام ع كل فترة بولد خالتي وهو بنفس عمري(17سنة) ... أنا فتاة لا أداخل أهلي كثيرا , ولا ارى ولد خالتي الا نادرا , ولا أفكر به .. حلمته ف أول مرة أنه كان يدلني ببيتهم و يدخلني ع كل مكان في البيت , ولم انتهى اجلسني في صالة البيت ثم قال لي هل توافقين الآن بالزواج بي , وقبل لا أرد عليه دخلت علينا أمي وأمه وباقي أهلنا وانتهى الحلم ... وبعد فترة حلمت بأن معزومين في بيت خالتي .. وكنت أنا مع بنات العيلة وهو مع أولاد العيلة وكنا ف الخارج وهو ينظر إلي وانا أنظر إليه وكنت مخجلة كثير وكانت أخته معي , وأتت أمه وأعطتنا أنا وأخته بعض الطعام لنوصله لبيت الجيران , ولم ذهبنا لبيت الجيران كان هو يلحق بنا وكنت لا اتكلم واخته تكلمني وانا انظر عليه من وراي .. لا أقدر ان أطول لأنها أحلام كثير وع نفس المنوال .. كلها ع هذه الأشياء .. مع العلم أني لا أراه الا بين سنوات ولا افكر به .. وفي يوم ما كنت مع بنات العيلة وكان هو مع اولاد العيلة يمشوا من أمامنا قالت لي أخته ترا أخوي لك .. أريد تفسيرا لهذه الأحلام .. لأنها تشغل بالي كثير ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا من ترتيب العقل اللاواعي حتى لو لم تفكري به لكن لابد ان العقل سجل كلام اخته لك

بس هل بيتحقق شي منها .. .. وم تفسير هذه الأحلام


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه