السؤال

Joo
قبل 11 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حلمت ان عندي بنتين توأم

حلمت ان عندي بنتين تؤم وحده جسمها ريان ازيد اختها بشوي وثنتينهم طوال يعني تقريبا اعمارهم في الابتدائي لكن باين طولهم ونحافتهموحده مسميينها خوخه ووحده رمانه .. رمانه اسمها اسماء لكن الثانيه نسيته الان. انا كنت الخبط بينهم بالحلم من تشابههم اخر شي ميزت بامتلاء الجسم وعندي طفل صغير ع الارض بس مادري هو بنت والا ولد كنت مع اهلي عندهم عزيمه غداء كانه كان يوم الجمعه في المزرعه حقه اهليوكان قدام الغرفه اللي فيها الغدا صندوق كبير فيه موز وتمر وشي ثالث نسيت وشو وليد اخوي اخذ التمر كله كان ياخذ ع شويات في كرتون لين خلص وهذ اخره مره قالوا قولوا لامي اني اخذت التمر. وانا اخذت من الموز وجاء سعد اخوي كان يطلع ويدخل علينا اخر شي جا بيتغدىبنتي خوخه تبي تنام قلت لها نادي اختك ونروح ماتبي تناديها كانوا يلعبون مع عيال اخوانيبعد فتره قمت ادور اسماء لقيتها نايمه بالمجلس شلتها وانا ماقوى اشيلها اخر شي نزلتها وخليتها تمشيوقلت بمشي اخذت عيالي والموز وبنطلع لاقاني حمزه اخوي قال تغدوا قلت يبون ينامون بشوف ابوهم اذا بيتغدى بانتظره .. مع اني ماقوى اشيل مثل قبل قال هذا وانتي خاف وزنك عن اول كيف ماتقوين قلت مادري قال انتي شايله السمنه ذي سمينه (يقصد اسماء)اكيد ماتقوينشفت زوجي قال بتغدى قلت طيب جلست مع اخواني وخواتي ازدهار ووليد ومعانا بعد باقي العائله ماتذكرهم. بالخيمه ودخلت بنت اخوي حمد اسمها ساره هي متزوجه وعندها بنت بالحقيقه .. بالحلم كانت لابسه بجامه نوم لماعه وعليها رداء طلت علينا وسلمت وشعرها منفوش علق عليها وليد يضحك معاها وجات امها خذتها وقالت بحلقها. قالت مرت اخوي عبدالرحيم كانت جالسه معانا لا مشطيه حرام تحلقينها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 9 شهر

خير ان شاء الله

قبل 11 شهر

اين اجد تفسير الحلم؟

قبل 11 شهر

تفسير الحمص الاخضر بالحلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه