السؤال

قبل 10 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حلمت اني مع شاب

 حلمت اني مع شاب مغامر ويحب المغامرات وكنا بمكان فيه غابات خضراء وشلالات وبحيرات زي الجنه وكان يجري ويتعلق بالاشجار وينطط وانا كنت وراه ورحنا ع بيتنا وكان فيه شيخ لابس عمامه جالس  يكتب بدفتر قصة حياتي وفي السطر الأول يكتب ويزخرف الحروف وكنت اطالع فيه حلمت اني ورا كوكبين واشوف الكره الارضيه  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الله يبعث لك زوج صالح يسر خاطرك هذا من احلام اليقظه او سيناريو قراتيه وعلق بذاكرتك

10 شهر

حلمت اني انا واهلي وامي المتوفيه وجدتي المتوفيه رحمهم الله واقاربي متجمعون في مناسبه زواجي ورجوعي لطليقي وكانومتجمعين في مدرستي الي درست بهاالمتوسط والثانوي وهذه المدرسه في الحقيقه انهاتقع بين جبال عاليه ورايت بالمنان انني اكلم امي واسولف معاهاولاترد علي ولم تنطق بكلمه الي نهايه الحلم وانا مضايقه لانها لم تردعلي وترد علا ابي وجدتي وتسولف معهم وانا لا فضاق صدري كلهم مجتمعين ويضحكون في العصر‏‬وكنت العب مع ابنه اخي من عمري ونقفز وجدتي توخبني بكلمات وتضحك ولم اغضب منهاوكانوينتضرونني ااخلص ليزفوني لزوجي حيث راجعني بالحلم ولكني لم اتجهزوكنت مبسوطه جداحيث نزلت امطارغزيره في ذالك اليوم وكان ذالك المكان مليئ بالخضره وتزهو من الخضارثم جلست علاالارض‏ بجانب والدي وكان يستعجلني لكني فجاءه رايت من اعلي الجبل ينزل مثل الشلال قوي ويجري مثل السيل ولكن المويه صافيه جدا ليس فيها من اثارالسيل وقادم لنافصرخت باهلي هياقبل ان نغرق وركضناللامام وكنت احاول ابعاد اهلي عن الماءوجاءت مياه تجري خفيفه من اول الشلال تحت قدمي وانالابسه كعب اسود عالي جدا وفي الجهه المقابله نزل ايضا شلال من الجبل الاخركادان يقاطعناوكنت اخرمن لحق بي الماء وامي تنظر لي ولاتكلمني كل ماحاول الكلام معهالاتنطق وكنت احاول تاخيرهم حتي اذن المغرب واكنت اصر اني لن ازف الابعد ان اصلي وفي طريقنا للمسجدللصلا ة المغرب صرخت باهلي ان اركضوا بشده لان الشلال الاخرقادم نحوناويجرف من امامه مثل السيل ولكن السيل اللذي رايته كانت مويه صافيه مثل مويه الشلال واخرجتهم قبل وصول الماءولكنه لحق بي الماءالي ركبتيي وغاصت جزمتي الكعب في التراب وكادالسيل ياخذني لولاان مسكني والدي بشده واخرجني ولكني عندماخرجت لم اكون مببله ولامتسخه ابدامن اثار السيل و دخلت للمسجد وقابلت ابنه اخو زوجة ابي وسلمت علي وقالت لي شكلك مره جميل ولبسك جميل وكعبك جميل جدا جدا واول مره اشوف عروس لابسه اسودوزهري بنطلون وتيشيرت اسود ولم تلبس فستان الزفاف وطلبتها شاحن جوال واعجبت بجزمتي وتقول انها جميله لم اري اجمل منهاوقبل اقامه الصلاه سمعت صوت بالخارج وخرجت اركض ونضرت امامي حيث وجدناطليقي احمد لابس ثوب ابيض فقط وميت وكاني سمعت انه مات غرق واخرجوه من الماء وقام رجل لااعرفه بلفه في قطعه زوليه ومررت من جنبهم ووقفت انا وابي واخي الكبيرننضرلزوجي وهم يلفونه داخل الفرشه وانااتبسم من داخلي وفرحانه فرحه كاني ملكت كنوزالدنيا وانا لا اعلم ماسبب هذه الفرحه ولكني احاول البكي امام الناس واتضاهربالحزن وابي فرحان بشده وقدشاهدت كل اقاربي في الحلم ولم اسلم عليهم وركبنا السياره ومشينا وانتهي الحلم وانا بنت مطلقه من اربعه ازواج والزوج اللذي رايته في الحلم هو الزوج الرابع وكان زوجي بعد رمضان العام الماضي ثم جلست ثلاث شهور وطلقني زوجي ثلاث ومضي علاطلاقي شهرين ونص وحالتي الماديه صعبه وادرس واشتغل كوافيره ومن بعد الطلاق لم ارجع لوضيفتي تركت الشغل ايام زفافي والي الان ولم اخرج من البيت ابدا وليس لدي اطفال ابدا مع العلم ان طليقي متزوج من قبلي ولديه ولدين وانا الزوجه الثانيه وتطلقت


قبل 10 شهر

حلمت اني انا واهلي وامي المتوفيه وجدتي المتوفيه رحمهم الله واقاربي متجمعون في مناسبه زواجي ورجوعي لطليقي وكانومتجمعين في مدرستي الي درست بهاالمتوسط والثانوي وهذه المدرسه في الحقيقه انهاتقع بين جبال عاليه ورايت بالمنان انني اكلم امي واسولف معاهاولاترد علي ولم تنطق بكلمه الي نهايه الحلم وانا مضايقه لانها لم تردعلي وترد علا ابي وجدتي وتسولف معهم وانا لا فضاق صدري كلهم مجتمعين ويضحكون في العصر‏‬وكنت العب مع ابنه اخي من عمري ونقفز وجدتي توخبني بكلمات وتضحك ولم اغضب منهاوكانوينتضرونني ااخلص ليزفوني لزوجي حيث راجعني بالحلم ولكني لم اتجهزوكنت مبسوطه جداحيث نزلت امطارغزيره في ذالك اليوم وكان ذالك المكان مليئ بالخضره وتزهو من الخضارثم جلست علاالارض‏ بجانب والدي وكان يستعجلني لكني فجاءه رايت من اعلي الجبل ينزل مثل الشلال قوي ويجري مثل السيل ولكن المويه صافيه جدا ليس فيها من اثارالسيل وقادم لنافصرخت باهلي هياقبل ان نغرق وركضناللامام وكنت احاول ابعاد اهلي عن الماءوجاءت مياه تجري خفيفه من اول الشلال تحت قدمي وانالابسه كعب اسود عالي جدا وفي الجهه المقابله نزل ايضا شلال من الجبل الاخركادان يقاطعناوكنت اخرمن لحق بي الماء وامي تنظر لي ولاتكلمني كل ماحاول الكلام معهالاتنطق وكنت احاول تاخيرهم حتي اذن المغرب واكنت اصر اني لن ازف الابعد ان اصلي وفي طريقنا للمسجدللصلا ة المغرب صرخت باهلي ان اركضوا بشده لان الشلال الاخرقادم نحوناويجرف من امامه مثل السيل ولكن السيل اللذي رايته كانت مويه صافيه مثل مويه الشلال واخرجتهم قبل وصول الماءولكنه لحق بي الماءالي ركبتيي وغاصت جزمتي الكعب في التراب وكادالسيل ياخذني لولاان مسكني والدي بشده واخرجني ولكني عندماخرجت لم اكون مببله ولامتسخه ابدامن اثار السيل و دخلت للمسجد وقابلت ابنه اخو زوجة ابي وسلمت علي وقالت لي شكلك مره جميل ولبسك جميل وكعبك جميل جدا جدا واول مره اشوف عروس لابسه اسودوزهري بنطلون وتيشيرت اسود ولم تلبس فستان الزفاف وطلبتها شاحن جوال واعجبت بجزمتي وتقول انها جميله لم اري اجمل منهاوقبل اقامه الصلاه سمعت صوت بالخارج وخرجت اركض ونضرت امامي حيث وجدناطليقي احمد لابس ثوب ابيض فقط وميت وكاني سمعت انه مات غرق واخرجوه من الماء وقام رجل لااعرفه بلفه في قطعه زوليه ومررت من جنبهم ووقفت انا وابي واخي الكبيرننضرلزوجي وهم يلفونه داخل الفرشه وانااتبسم من داخلي وفرحانه فرحه كاني ملكت كنوزالدنيا وانا لا اعلم ماسبب هذه الفرحه ولكني احاول البكي امام الناس واتضاهربالحزن وابي فرحان بشده وقدشاهدت كل اقاربي في الحلم ولم اسلم عليهم وركبنا السياره ومشينا وانتهي الحلم

قبل 10 شهر

حلمت انى خلفت بنت سنين كبير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه