السؤال

som
قبل 9 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت اقول لاهلي اني حامل

حلمت صديقتي فيني .. اني عايشه ببيت صغير انا واخواتي .. والبيت عباره عن شقتين .. شقه لنا وشقه لعمي..  الشقتين امام بعض .. المهم  جاتني صحبتي وأخذتها ورحت بيت عمي ولما دخلنا لقيت بنت صغيره بالأرض تلعب استغربت وصرت اطالع وانا مفجوعه الين صحبتي أعطتني كف ع وجهي واستوعبت وشوي يجي ولد عمي واساله عن البنت قال بنتي انفجعت ورحت وجبت اوراق ورميتها ع ولد عمي وقلت انا حامل ورحت بيتنا وقلت لأخواتي اني حامل كلهم فرحو ومبسوطين انهم بيصيرو خالات شوي تلحقني صحبتي وتقولي كيف حامل من ولد عمك مو من فيصل قلت لها ايوة من فيصل بس انا قلت ولد عمي قدام اهلي بس ولا هذا ولد الغالي فيصل ..  واخذها بغرفه ونجلس فيها شوي تجي امي معصبه لانها م تحب احد يزورهاا صحبتي انحرجت وقالت عادي اصلا انا متعوده علي كدا مواقف و قامت ومشيت ....  *مع العلم انا واخواتي وضعنا الحمدلله كويس وبيتنا كبير *وماعنده غير عن واحد وكبير عمره تقريبا ٤٨ ومو متزوج ورافض فكره الزواج اصلا و عايش معانا بنفس البيت *فيصل هذا واحد تقدم لي بس اهلي رفضوه عشان م يشتغل*امي انسانه جدا طيبه ومستحيل تطرد احد من بيتها* انا مو متزوجه وعمري ٢٦ سنه 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صديقتك تفكر فيك بد ما شاهدت مسلسل تركي هذا ليس حلم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه