السؤال

قبل 10 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

حلمت اني تصالحت مع اختي

الاسم الشهريالعمر 30العمل إداريالإقامة السعوديةالأطفال واحدقبل الفجرالأمور الدينية ملتزم وأسال الله التوفيق .نص الرؤيا :(في البداية ، منذ أشهر توسطت بين أختى وزوجها في مشكلة و اصلحت بينهما ، ولأنها كانت تطلب الطلاق ، ألحت عليها حتى رضت بالصلح لأجل عدم تفكك اسرتها والتفريق بينها و أطفالها . منذ 6 أشهر قاطعتني تماما و لا تظهر أمامي و لا ترد على مكالماتي ، فساءت حالتي وحاولت توسيط أخواتي الأخريات لجبر خاطرها و إذا كان لها مظلمة عندي تأخذها واشتقت لها كثيرا فهي أختي . منذ أكثر من 3 أشهر أحلم في المنام أسبوعيا أننا نلتقي و نتصافح و نتعاتب ثم نتسامح وعقب كل حلم أحاول معاودة محاولات اللقاء و التصالح و لا فائدة . يوم أمس حلمت بأننا التقينا وطلبت منها موعدا لنجلس وننقاش كل شيئ ونصلح أي خطأ غير أن في الحلم أخرجت أختى ثديها إلي وبدوري التقمته وبدأت أرضع منها للحظات ثم نهضت) . أرجو إرشادي في تفسير رؤياي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي لا تحمل في داخلها غلا عليك بدليل ارضاعها لك لكنها حبيسة ألامها واحزانها لان الام محبوسة فترة رضاع طفلها وانت عليك صلتها وان واجعتك بالجفاء صل اختك واذهب اليها لا تنتظر ان يتوسط احد كن كالطفل الصغير تبعده امه ثم يقترب منها تضربه ويقترب اكثر لانه يعرف تماما انها لا تبغضه الاخت تعتز باخوها وهي فهمت انك ذللتها لزوجها مادمت كنت مع الله بالاول فكن معه في هذا الموقف مره ثانيه لانها لو تعرضت لاحزان لن تفكر في الرجوع اليك وقد تتصرف بشيء لا يرضيك ولا يرضي ربك ولن تسامح نفسك ابدا الحزن يؤدي للاكتىاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه