السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخت زوجتي تكلم رجالا بطريقة مبتذله

أخت زوجتي تكبرها في العمر منفصله عن زوجها ولديهم ابناء وهي في زياره لنا ، اكتشفت انها تحادث عدة رجال عبر وسائل التواصل بطريقه مبتذلة جدا صدمت وصارحت زوجتي بذلك بأن أختها تلعب بالنار وستدمر حياتها وربما ذلك سيطال سمعة عائلتها بما فيها أسرتنا ومحتاجه علاج نفسي ، اخذت تبرر بمبررات واهيه من وجهة نظري مثال ربما تريد أن تثبت أنها مرغوب فيها ، طلبت منها ان تثنيها عن ذلك رفضت على أنها ضيفه عندنا وربما سيرجرحها ذلك ، وطلبت مني أن اعتبر نفسي لم أعرف شئ ، فقط أخبرت اختها بأنني مستاء من احاديثها الهاتفيه التي انفعلت قائله بأنها ليست صغيره حتى نكون اوصياء عليها .. أرجو الافاده جزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي لا تريد وصي عليها فلتغادر بيتك وتكون وصية على نفسها. يا سيدي يجب ان تخبرها انك محرم عليها وانها مثل اختك وانك تخاف على سمعتها، لا تنتظر اختها التي يبدو لانها الاصغر تخشاها، لذا عليك ان تكون صادقا في التعامل، وتضع اساس اما ان تكون ملتزمة في بيتك ولمصلحتها ومصلحة سمعة اختها، او لها ان تغادر وتفعل ما تشاء بعد نصحك لها اعتقد انها لا تجد رجل يشد عليها، فقل لها انها مثل اختك بحكم الحرمة بينكما، وانك تحدثها من محبتك واهتمامك بسمعة العائلة لا ترضى الخطأ في بيتك والا ستتحمل مسؤولية وتعتبر شريك.

قبل 3 شهر

دعها تغادر منزلك لان سمعتها من سمعة زوجتك ويمكن تجيب رجال لبيتك انصحك اما انها توفف او تترك البيت

قبل 3 شهر

لا تتكلم معها ولا تدخل نفسك من الاساس ولو حبيت تساعد هو اذا موجود عريس لها فقط لا غير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه