السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اهلي يكرهون زوجتي

احب مرتي  وراح اتخبل من وراها  واهلي ميقبلون احبها وصارت مشاكل كبيره وخوتي ضدي   شو اعمل  ؟؟  الرجاء الحل بسرعه 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك نوع من الاهل يريدون الابن يبقى لهم وفي فلكهم وان لا يحب زوجته حتى لا يضعف امامها وهذه نوع من الانانية وليس من حقهم ان يمنعوك من التمتع بالحب الحلال وان لم تفعل ستؤدي الى مشاكل وانحرافات في العيلة دافع عن حقك وحارب من اجله

قبل 9 شهر

انا من وجهة نظري اولااا هل انتم اكثر من اخ و تعيشون مع زوجاتكم في منزل واحد هو منزل العائلة ؟؟ يعني لو انتم اكثر من اخ و اخت و عيلتك كبيرة و يوجد من يرعى الوالد و الوالدة ,, و تستطيع الاستقلال بعيدا عن اسرتك يفضل ان تستقل لوحدك في منزل حتى تريح راسك ,, ثانيااا في حالة المشاكل انت يجب ان تكون عنصر محايد بمعنى لا تترك لا زوجتك تأثر عليك حتى لو كنت تحبها و لا تترك اهلكعليك ,, خلك رجال ولك كلمه و انت مثل قاضي عادل ,, بفرض حصلت اي مشكله حاول انك تحلها بشرع الله و بكل حياديه و بكل عدل كانك حاكم عادل .. علشان فرضا جيت في صف مرتك قالو انها ممشيتك على مزاجها .. ولو جيت في صف اهلك كمان بتكون ظلمتها لزوجتك .. الافضل انك تكون صاحب قرار صادر منك انت شخصيا و انت رجل و لك كلمه و لا تظلم احد و كن مع الحق بعض الاحيان المشكله من الاهل يكونو متسلطين و بعض احيان الزوجة تكون سيئة و مقصرة ,, فا انت تقصى الحقائق علشان ما تكون ظلمت احد .. و لو تستقل بعيد مع زوجتك يكون افضل حل و بالتالي يقل الاحتكاك و تقل المشاكل ,, و تستطيع لو سكنت لوحدك بعد فترة انك انت و زوجتك ستكونو متحملين المسؤوليه و لو فرضا اي واحد فيكم لديه عادات سيئة يتركها طالما اصبح صاحب منزل و حر نفسه ,, و يعني النجاح بيكون اكبر في حاله الاستقلال بعيدا عن الاهل و تقدر كمان تقيم سلوك زوجتك بدون وجود اي مؤثرات من الاهل و تعرف هل هي صحيح مظلومة ولا الاهل كان معهم حق في ما يقولونه عنها .. اهم شيء كن مع الله و بس حتى لا تكون ظلمت احد ..

قبل 9 شهر

يا اخ اهلك كلهم ما يحبو زوجتك ممكن فيها عيوب انت مو شايفهم مو ممكن يكرهو زوجتك بدون سبب لا فيه حاجة اصارح اهلك و اعرف الاسباب و من بعد كل شيء ساهل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه