السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

معاملة زوجى تغيرت بعد الولادة.ماذا افعل؟

انا متزوجه عن حب صارلي 3سنوات كان يهتم فيا كثير وانا كل شي بحياتو انجبت طفل  بعد فتره من الولاده حسيت جوزي اتغير بطل يسال عني ولا يهتم فيا ولا يسمعني حكي حلو زي قبل حتى صار يمنعني اطلع ولا اروح على اهلي بحجه انو صار عندي ولد مش عارفه شو اعمل معو يا ريت تساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي منار، بالرغم من ان ولادة طفل هي حدث سعيد الا انها تجلب معها الكثير من التغيرات والتوتر الى حياة الزوجين وخاصة الطفل الأول. انصحك ان تصبري وتأخذي الأمور بهدوء، ابدئي باستعادة عافيتك والعمل على تنظيم طفلك واستعادة السيطرة على حياتك ومن ثم صارحي زوجك بشعورك ببعده وتغيره وناقشيه في أسباب منعه لك من الخروج وغيره. أحيانا كثيرة، يحتار الأباء الجدد في كيفية مواجهة المسؤوليات الجديدة مع الطفل ويخافون عليه كثيرا فيصيبهم التوتر وينعكس ذلك على تصرفاتهم. خذي الأمور بهدوء وصارحي زوجك وحددوا العقبات التي تواجهكم وابحثوا عن الحلول المناسبة معا.

قبل 9 شهر

اختي هذا المولود الاول , يعني انتم تعيشوا حالة اول مرة تعيشوها , امومة و ابوة , يعني ممكن انت تكوني في حالة غريبة من المشاعر المتخبطة بالاضافة لأكتآب بعد الولادة . و هو ممكن مهتم بالمولود الجديد عشان هيك بتحسي انه مهملك .. انت ممكن تعاني من حساسية زايدة اتجاه اي شيئ .

قبل 9 شهر

عزيزتي كلنا منعرف الواحد شو بيصير معه بعد الولادة من كآبة بعد الولادة و التغيرات الي أنت بتحسي فيها , يعني أظن اذا في طرف متغير في هذه العلاقة هي انت , لا تنسي المولود الجديد و ممكن تكوني انت قللتي اهتمام فيه او بنفسك حتى , و التفتي اله و حاولي انك تغيري جو بينكم و تكسري الروتين بينكم .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه