طلقني لأن زوجته أرادت ذلك رغم أنها هي من خطبتني له

قضايا اسرية
طلقني لأن زوجته أرادت ذلك رغم أنها هي من خطبتني له

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكلتي انا تزوجت من رجل متزوج وزوجته هي التي زوجتني له لكن حصل خلاف من يوم كتب الكتاب من تجاه اهلو وتفرقنا وبعد أربع شهور عادت زوجته ورجعتني لعندهم لكن فقد بالنهار وفي الليل انام في بيتي وبقينا هكذا سنة تقريبا وكان يدخل علي مثل الحرمية حتى لا تعلم زوجته لأنه يخاف من زعلها وهي تعلم أننا متزوجين بس على الورق وكانت تعاملني معاملة جيدة ولكن فجأة تغير وهي تغيرت بكلشي واقترح علي أن نعلن أنه طلقني وعندما عرفت هذا عادت تعاملني معاملة جيدة ولكن فجأة تغير وهي تغيرت ومن اسبوع جاء فجأة ورأني على برندت بيته فإزعج جدا لان كان في سيارة غريبة تحت بيته فقال لها لا اريد ان اسمع بأن جاءت لعندنا وطردني من بيته ولكن دون أن يرمي علي الطلاق وهي تغيرت اول مرة من يوم عرفو أهله بأنني ما زلت زوجته ووافقو علي وبالعكس عاملتني أمه اجمل معاملة ولحتى هذا الوقت تعاملني معاملة جيدة لأنها امرأة حنونة بالفعل ماذا افعل هل هذه غيرة حقا ام كان يريد حجة لي اعطوني تفسير ارجوكم مع العلم أن بقينا اربع شهور وأكثر لم يلمسني ابدا ماهو الحل لايريد الطلاق ولا اقدر اتكلم معه ابدا ماذا افعل اصبح الجيران يتكلمون علي كلام لا إله إلا الله حسبنا الله ونعم الوكيل لا اعرف ماذا افعل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كان واضحا سيدتي ، أن زواج كهذا مصيره الفشل ،  مع الاسف ،فلقد تزوجت  بقرار من زوجته الاولى التي أتت بك ووافقت عليك وتطلقت  أيضا بقرار من زوجته التي أنهت مهمتك واستخدمتك لتنفيذ مخططاتها . من الافضل لك ، أن تستعيدي كرامتك وتعودي لبيت أهلك وتنتظري طلاقك لتضعي حدا لهذه الحياة الذليلة ، فأنت لم تحصلي على  شيئ  من حقوقك الزوجية ، بل ظلمت واستغللت ، وما كنت إلا نزوة بالنسبة لزوجك ،  سمحت له زوجته الاولى بها،  لوقت محدد . من حسن حظك أنك لم تحملي ، فلا تضطري لربط مصيرك ومصير طفلك  بمصير هذا الرجل الذي لا يملك قرار حياته، فكري مليا قبل أن تتزوجي مرة ثانية واختاري رجلا حرا ، يستطيع التفرغ لك ويرغب ببناء  أسرة معك. 
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    لماذا ترضين لنفسك هذا الحجم من الاهانة

  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    امه مو راح تعيش معك تعاملك جيد او لا زوجته اختارتك وانتي قبلتي علي نفسك  كيف كدا  ارحمي نفسك من الحيرة وعيشي حياتك بعيد عنهم او هي بتغير منك ماكانت خطبتك من الاساسي وواضح الراجل مايل لها اكثر منك بكتير وخايف يفقدها او يزعلها يعني انتي مافي حساباته

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    طلقيه وابحثي عن ابن حلال يستر عليكي وتستري عليه متلي

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول

     لم افهم لهذا رميتي بنفسك في هذا المستنقع ، و لا اعلم لمذا عدة الزيجة من الاساس و ماذا كنتي تنتظرين منها ، عالعموم ، عليك اولا ان تكونين قوية و صاحبة موقف ، فإن اردتي ان يكون لكي نصيب في بيت زوجك ، تعلمي ان تجذبي زوجك لك و ان تكسبيه في صفك ثم عاملي زوجته الاولى بنفس المعاملة التي نعاملك بها ، استعيني بامه فهي قادرة ان توجهك ، كوني قوية فليس لديك ما تخسرينه ، فإن طلقكي فاهلا و سهلا و ان تمكنتى من حقك فقد كسبتي ، 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حسبي الله على مين يا ابنتي ..؟ ماذا فعلتي بنفسك وهل عندك عيب معين يجعلك تتزوجيني بهذه الطريقة،؟؟؟لماذا تزوجتي شخص متزوج الا تستحقين شخص اعزب يخصص كل وقته وحياته لك.!!؟وعندما قبلتي بشخص متزوج لماذا لم يفتح لك بيت مثل باقي النساء ولماذا لا ينام ليلة عندك وليلة عندها.؟؟؟ولماذا تقبلين أن تتحكم الزوجة الأخرى بحياتك وكيف تقبلين أن يهجرك ثم يعيدك ثق م يهجرك ثم يتركك عند أمة ..انتي زوجه على سنة الله ورسوله لماذا لا تمتلكين الحقوق التي تملكها باقي الزوجات؟؟؟...'ولماذا زوجك يخاف من زوجته هكذا ؟؟؟
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    إذا هو يشوفك عنده بلاقيمة فيوجد الف رجال يشوفك غالية وقيمتك لاتقدر بثمن عليك ان تكوني قوية وان تطالبين بحقوقك 

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    واش عملتي بحالك

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    اتقوا الشبهات

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول

    الجيران يتكلمون وحسبي الله عليهم ؟؟؟؟؟؟ كيف تفكرين ؟؟؟ انتي رضيتي بشيء غريب ، وزوجك عديم الغيرة لان سمح ان تكوني زوجته امام الله ولم يحافظ عليك من كلام الناس المنطقي وزوجته اغرب. الحل هو الطلاق يا عيني

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول

    لا ادري انتم البنات لماذا تقبلون بفضلات غيركم من النساء لماذا لاتبدئون حياتكم مع. شخص غير مرتبط لماذا تتحملون الاهانات وكلام الناس من اجل ماذا هل هناك شحة في الرجال اتطلقي منه وابدئي حياة جديده

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ابنتي الكريمة انصحك ان تتحدثي مع والدك وتخبريه بكل ما حدث معك وعلى والدك ان يتحدث مع هذا الرجل بحزم حتى يتمكن من فهم نواياه الحقيقية ويتمكن من مساندتك في تلك المحنة التي تمرين بها ،، وايضا يجب ان يظهر غضبه مما حدث و وفقا للحديث وردة فعل زوجك سيتمكن والدك من فعل ما يتطلب عمله لكي تتخلصي من ذلك الوضع القاس .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي عليك بالوقوف بقوه و ثبات امام زوجك و اهله انت لم تخطأي في حقه و لم تقترفي اي خطأ تجاهه و صبرتي حتي تستطيع زوجته تقبل الامر رغم انها كانت موافقه من البدايه ، و لا يحق له الآن ان يعلق الامر بتلك الطريقه ، فاذهبي الي بيت اهله و تحدثي معه امامهم و اطلبي منه ان يحسم قراره و يكون صاحبه قوه و قدره و يتحذ قرار نهائي لا رجعه فيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا سيدتي الغاليه لقد تمادي زوجك كثيرا ففي البدايه يتزوجك و زوجته علي درايه بالامر ثم يخدعك و لا يعترف بالزواج ،، ثم يريد تركك بدون سبب و يتركك دون طلاق ايضا ! انه لا يستحقك و لا يستحق اعطاؤه فرصه اخري و اخبريه اذا لم ينفصل عنك بشكل رسمي سوف تتخذي اجراء لن يرضيه .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي انت تقولي ان والده زوحك علاقتها بك جيده لذلك انصحك بالتحدث معها حول الامر .. و اطلبي منها ان تكوني صريحه تجاهك و تعرفك بنوايا زوجك ايضا اخبريها انك لم تقترفي اي خطأ يستحق تلك المعامله و عليها بالوقوف بجوارك و التحدث مع ابنها و اما ان يطلقك بشكل رسمي او يرجعك اليه و يحول الزواج الي زواج رسمي و علني

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من وجه نظري ان ما تمري به هو فرصه لكي تبتعدي عن هذا الرجل قبل الانجاب او قبل التعلق به اكثر من ذلك ، فمن الواضح انه كان يستغلك و زواجه منك مع موافقه زوجته الاولي كان لسبب معين بينه و بينها ، فلا تظلمي نفسك اكثر من ذلك و اصري علي الطلاق ، و اجعلي احد افراد اسرتك يقف بجوارك و يجبره علي اتمام الطلاق .

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    هذا مو زواج الزواج استقرار  و مشاركة هذا زواج ممكن كان القصد منه شيء يعني صاير لسبب ما .اخاف تكملي في هذا الزواج تتعذبي أكثر او بعدين ممكن يصير في أطفال يأخذو منك أطفالك او الله اعلم شو جالسين يخططو.رجل يهجر زوجته 4 شهور بدون سبب مقنع و يكذب يقول طلقك عشان خايف من زوجته الأولى و ليش اصلا هو يتزوج دام هو ما رح يعدل .حبيبتي فكري جيدا و استخيري الله و لا تستعجلي في الإنجاب قبل أن تتأكدي انه سيكون زوج صالح و مسؤول. الله ييسر امورك و يهديكي للذي فيه خير لك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا ابنتي الخطأ كان من البدايه عندما وافقتي علي هذا الزواج ، فمن الواضح انه كان مجرد اتفاق بيته و بين زوجته و لا اعلم السبب و لكن بالتأكيد هناك سبب وراء هذا الاتفاق ، و كان الافضل ان لا تعلقي نفسك بتلك العلاقه الغير سويه و الظالمه بالنسبه لك والذي يبخس فيها حقك ، و الافضل ان تطلبي الطلاق . 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا اري ان هناك حياه زوجيه بينك و بين زوجك و من الواضح انه يحب زوجته و يخاف من ان يخبرها ان الزواج بينك و بينه حقيقي و ليس مجرد زواج علي الورق ،، لذلك يا ابنتي لا تتهاوني في حق نفسك اكثر من ذلك و صوني نفسك و كرامتك ،، انت ترغبي في عيش حياه كريمه فلا ترضي بهذا الامر الواقع .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    الامر واضح يا ابنتي ان زوجك بكل اسف تراجع عن الزواج الثاني و اراد ان يكتفي بزوجته الاولي ،، لذلك لا يعلن زواجك منك و ينفصل عنك في اول فرصه و يتخلي عنك ،، لذلك نصيحتي لك هي ان تتحلي بالقوه و الصبر و تطلبي الطلاق و صدقيني سوف يعوضك الله بالافضل و الاحسن لانك لم تخطأي في حقه  .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟