السؤال

قبل 6 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

اكتشفت عبر فيس بوك زوجي القديم ما صدمني !

انا متزوجة منذ اربع سنوات رزقت خلالها ببنت وولد علاقتي الحميميه مع زوجي عادية و مرتاحة معه والحمد لله. مشكلتي اني مؤخرا اكتشفت عبر فايسبوك زوجي القديم الذي كان يستعمله قبل الزواج به رسائل بكلام فاحش مع بعض الرجال و اخرون مخنثين عندما واجهته بالامر قال لي ان هذه الرسائل لاتخصه وانما تخص بعض اصدقائه. في العمل كانوا يستخدمون فايسبوك الخاص به. المهم اردت ان اصدق هذا حفاضا على اسرتي وفي قرارة نفسي لست مقتنعة بتبريره هذا. مشكلتي اني خائفة ان يكون زوجي شاذ ، وهل ان تلك الرسائل لاتتعدى كونها رسائل ام انه قد مارسها في ارض الواقع. مع انه لا شئ يدل من خلال الرسائل على لقاء مع رجل وجها لوجه لكن اللقاء عبر الفيسبوك و السكايب.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

البحث في خصوصيات الزوج وخاصة قبل الزواج لا يجلب سوى المتاعب، انت على علاقه معه منذ اربع سنوات ولم يظهر لك شيء مريب، اذن صدقيه ولا تختلقي المشاكل بينكما وتعكري منزلك. انت عليك بزوجك وطالما لم يتصرف اي تصرف شاذ خلال فتره زواجكم فمعنى ذلك على الأرجح انه ليس شاذا . ان البحث والتفتيش في اسرار ما قبل الزواج عاده غير مستحبة فلكل إنسان مساحته الخاصة وأسرار قديمة وأحيانا أخطاء قديمة قد لا يحب ان تعلم بها زوجته. احترمي خصوصياته وانسي هذا الموضوع وحافظي على سعادتك وبيتك.

قبل 6 شهر

هل مراسلاته مع شلته أكدت لك بأنه شاذ إيجابي -يعني فاعل - أم شاذ سلبي -يعني مفعول به ---في حالة ايجابي يمكنك ان تتعايشي معه وإذا كان سلبيا فهو يحتاج الى ان تتنبهي له وتحاولي ان لا يعود لهكذا علاقات وهدديه بفضح أمره وخلي عندك إثبات على مراسلاته معهم - إطبعي تلك الصفحات -

قبل 6 شهر

اختي الامور هادا بتكتشف واكيد هتحسي من تصرفاته معك وانت معاشراه من 4 سنوات ولا عمرك شكيتي فيه واذا ماقريتي الكلام ما كنتي شكيتي ثقي في زوجك واقتنعي بكلامه وراقبي تصرفاته لترتاحي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه