السؤال

قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي لم يلمسني من 13 سنه !!!

انا متزوجه وعندي ٤٣ سنه واربع ابناء تزوجت زواج تقليدي وكان انسان مهذب وحبني وحبيته بعد الزواج اهله متعبين جدا وهو شخصيته ضعيفه بينهم لكن اللي هون عليا اني خلفت واتحملت علشان ولادي اخر ولاده ليا كانت من ١٣ سنه جبت خادمه فلبينيه وواضح ان زوجي اعجب بيها المهم انا مش عارفه اي اللي حصل بينهم بس طبعا مشتها وبدئت علاقته بالفلبينيات عرفهم من خلال اصحابه كانت موضه بينهم انا زوجي لم يلمسني من ١٣ سنه طبعا حاولت كتير اقرب منه واثيره غيرت كل حاجه استايلي لون شعري مكياجي كل حاجه بس مافيش فايده لجات للافتاء وسالتهم اعمل اي لكن للاسف ام اجد الاجابة المهم ماكانش قدامي غير حل من اتنين يا استمر بالوضع ده واربي عيالي يا اتطلق وابدا مع زوج جديد طبعا الرحمه بعيالي غلبت لكن كانو اصعب سنين تخيلي كان عندي ٣٠ سنه ومافيش اي قعدات حميمه ١٣ سنه عذاب والم واحساس بالرفض والقهر وانا عارفه انه مقضيها بكيفه وانا الدين حاكمني وكمان رحمتي بولادي المشكله ان حاليا بمر بازمة منتصف العمر وعندي حنين شديد جدا اني اشعر بانوثتي لكن مش قادره اخون ولا قادره اكمل ولا قادره اتطلق ارجوكم افيدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الصراحةوالوضىوح مع زوجك هو الحل. انت تحملتي ١٣ سنة بدون علاقة حميمة مع تحملك الخيانه. انت انسانه صبورة ومحبة لعائلتك لكن جاء الوقت لتتحدثي مع زوجك وتقفي وقفة صارمة امام ما يحدث. اولادك في عمر الان يستطيعون مساعدتك ومساندتك في وضع الامور في نصابها الصحيح. سكوتك وقبولك لما يحدث لن يغير من الواقع شي ولكن يشجع زوجك على التمادي في ظلمك.

احيي فيك صبرك وصونك لأولادك. الان كما ذكرت لديك حل من اثنين او ان تبقي معه او انً تطلقي. ان كنّت تقدرين على إعالة نفسك والاهتمام بها في حال الطلاق، فاذهبي الى زوجك واعرضي عليه مشكلتك كما ذكرتها لنا. افهميه انك لا تريدين هدم بيتك ولكنك لا تستحملين الوضع الراهن. تكلمي معه واشرحي له موقفك وافهمي منه اسبابه وحاولا مها إصلاح الامور. في حال استنفدت كل الوسائل ولم يتغير، فلا مهرب من الانفصال فمن حقك ان تعيشي حياة طبيعية.

قبل 1 شهر

كان لازم رفضتي الوضع من اول شهرين قاطعك فيها --إجلسي معه وتحدثي في الموضوع وقولي له ان الله سيعاقبك على ما فعلته وتفعله بي إن لي حقوقا شرعيه وأنت تظلمني والله عادل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه