السؤال

قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

كنت أحب زوجتي لكن تصرفاتها الدنيئة معي جعلتني اكرهها

السلام عليكم ورحمة الله أنا شاب متزوج منذ 3 سنين كنت أحب زوجتي حبا جما لكن في هذه الآونة الأخيرة أصبحت أكرهها كثيرا بسبب تصرفاتها الدنيئة معي وقد جربتها في عدة مواقف لأرى هل تصرفاتها غير طبيعية أم لا لكن وجدتها جادة في رفعها لضغط دمي وأنها لا تهتم لأمري فكرت في طلاقها لكن قلبي متعلق بإبني أما هي فلم أعد أكترث لأمرها أنا عالق الآن في المشاكل ولا أدري ماذا سأفعل وانصحوني ماذا يتوجب علي فعله جزاكم الله كل خير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لانعرف ظروف زواجك منها، وهل كان هناك حب أصلا، أم ذبل الحب نتيجة أشياء مختلفة؟ لكن تسميتك لتصرفاتها بالدنيئة توحي بالكثير، فهي عنوان لمرحلة حياتية قادمة مليئة بالسلبيات، ووجود طفل يرى كل هذه المشاعر السلبية شيء مشوه له، وعليك أن تجد مخرجا شجاعا لذلك، وتعيد صياغة حياتك، بأن تجلس معها على الاقل عشرة مرات لتتحاورو بالاْمر وتخبرها عما يجول في بالك، حرصا على الطفل، ومستقبله، فعليك أن تعرف بعمق لماذا هي تقوم بذلك؟ لماذ؟ وبعد هذه الحوارات العشر، سوف تصلون انتما الاثنين لنتيجة، وما عليكم فعله باتفاق الطرفين، الحياة مليئة بالمشكلات والحلول، اذا ذهبنا للعميقة منها. الحياة ثرية بالمعاني العميقة، فلندركها.

صارح زوجتم بما يضايقك فلعلها تعاني من تصرفاتك أيضا! المصارحة مفتاح الحل فقد يكون هناك سوء تفاهم بينكما يسهل حله في حال جلستما معا وتناقشتما في ذلك. حاول جاهدا ان تحل المشاكل وتعيد الصفاء الى بيتك ولا تستسهل الطلاق من اجل ابنك وعائلتك.

قبل 6 شهر

طلقها طبعا دى انسانة دنيئة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه