السؤال

قبل 5 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

دخلت بيتي زوجه اخوه و قلبت حياتنا !

 دخلت بيتي زوجه اخوه و قلبت حياتنا !

انا فتاه متزوجه من عام وكانت علاقتي مع زوجي جداً جميله بعد اشهر من زواجي دخلت بيتي زوجه اخوه زوجي اخوه الاصغر وزوجي تغير جداً مهتم فيها كثير مجرد ما تتكلم هي عادي جداً يسكتني انا ويتكلم معها😑 وبعدها حملت وكرهت وجودها واذا عملت شي في المنزل لو بسيط يغضبوا علي لانها تحركت ونظفت ولو قليل وانا انظف واطبخ ولا كبر في عيونهم😒😢 بعدها حملت واصبحت اكره وجودها واجهت صعوبه ومشاكل في حملي وزوجي شوي على شوي يتغير حتى وانا في الشهر التاسع اقف وقت طويل في المطبخ ولا فكر فيني واذا هي دخلت المطبخ وحركت صحن غضبوا عليي انا 😪 وكله تشتمهم اخوانه وامه وهو وتتهاوش معهم وهم ميتين فيها وانا اخدمهم واكلمهم بزين ولا عمري زعلت واذا مزحوا معي عادي عندي بس اذا مزحت معهم يعصبوا ،، الله رزقتي بمولوده والحمدلله بس زوجي جداً تغير ما صار يهتم فيني واذا اهتم اهتمام يجي مجامله عادي يخليني ولا يسأل عني ويخاف امسك تلفونه وصار يكذب وكله ماسك التلفون ويلعب العاب كأنه بيبي انا احبه وما مقصره معه ما عاد احس براحه معه ومن جهه ما اقدر اتركه واروح عند اهلي وبنتي لسه صغيره .. خبروني إيش اسوي معه ؟؟ والله تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، الف مبروك مولودتك. نصيحتي لك ان تفتحي صفحة جديدة مع حضور مولودتك، من الممكن انك - ككثير من السيدات- زادت حساسيتك في فترة الحمل او ان زوجك لم ينتبه لتعبك او احتياجك للدعم والحنان. المهم الان، استعيدي نشاطك وحيويتك ومرحك بعد الولاده واهتمي بزوجك وبنفسك. ابقي على معاملتك اللطيفة لاهله ولن تندمي. تقربي من سلفتك واتفقا على تقاسم اعباء البيت بينكما بطريقة ودية. كوني حكيمة في تعاملك مع مشاكلك وجدي أساليب ذكية لتحليها. تقربي من زوجك فمن الممكن انه ككثير من الآباء الجدد يغار من تحول اهتمامك عنه نحو المولودة حتى لو لم يعبر عن ذلك.

مهما حصل ومهما كانت مشاعرك انتبهي أن لا تقابلي الغلط بالغلط حتى لا تخسري نفسك عزيزتي. انا اعلم انك تشعرين بالظلم والحيره مما يحصل حولك ،ولكن دعينا نتوقف قليلا عندك انت !! ألا يمكن أن يكون ما تشعرين به ناتج من عقلك انت وأنك تفسرين الموضوع بطريقه خاطئه. لقد دخلت هذه الفتاه إلى المنزل بعدك وبحكم أنها عروس جديده أنصب الاهتمام عليها وحاولوا اشعارها بالترحيب والألفة الم تسمعي نفسك صديقتي وانت تصفين طريقه تعامل زوجك معها ؟ولماذا انت منزعجه من طريقته معها ؟؟ لا بأس عزيزتي فنحن بشر ومن حقنا أن نشعر بالغيره ولكن يجب أن ننتبه أن لا تصل لغيره مرضية نبني من خلالها أفكار وتصورات غير صحيحة . انتبهي وراجع نفسك. ما عليك فعله هو الاستمرار بعمل الصح بدون النظر إلى ما يقوم به الآخرين. انت فتاه محترمه ولا تقبلي الغلط والتقصير اذا قومي بعمل ما عليك على أحسن وجه دون الالتفات لما يقوم به الآخرين وانتبهي لزوجك واهتمي به والأهم من هذا كله أن تهتمي بنفسك وتدلليليها وإياك ولعب دور الضحية في هذا المنزل كوني قويه واحترمي نفسك واحبيها وخذي دور المبادرة في الأمور واثبتي نفسك ووجودك.

قبل 4 شهر

اول شي مش كل الاصابع واحد واذا هو الاول اهتم في زوجه اخوه اعتبرها نفس اخته وأخوه غالي وترحيب واجب واذا دخولج في المطبخ والتنظيف خاليه جيب خدامه اعتبره انج حامل وهي بتخدمج وتخدمه وانتي تفضيله وعلي البنّت الي اطلقت الي معها البنّت الريال يحب يشوف الشي الجديد وبذات الإسباني الإسباني عيونه زايغه وانا اكتب هذا الشي وزوجتي تسمعني المعامله الي طيبه والاحترام هي الي تفرض ننفسها مش الفلسفة والغيره تراه عندج الزوج وانتي الي تفرضين نفسج مش اني روحت بيت امي وطلقني اكيد في مشكله وفي شي غلط يقولج في واحد متزوج قريب وكل يوم مشاكل عند حرمته فا راحت الزوجه عند واحد حكيم وقالت له انا كل يوم عندي مشاكل مع زوجي فقال الحكيم اول ما يدخل زوجك البيت روحي انتي غسلي إسنانك لمدت ساعه كامله فقالت ليش قال لها انتي سوي مثل ما اقول وفعلا بعد اسبوع ردت عند الحكيم فقالت خفان المشاكل عندي فالبيت فقال الحكيم شفتي لو انك يوم يدخل زوجك البيت لا تترثي وخليه ياخذ راحته وسكتي عنه لانه ضغوط الحياه ومشاكل الخارجيه تسبب صداع برع البيت فا محتاج بندول البيت ما تخلينه ترامدول البيت شكرا اختي الفاضله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه