السؤال

قبل 4 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

ضربتها ضربا مبرحا لانها تكلم شاب

بنتى عندها 16سنة اكتشفت بالصدفة انها تكلم شاب من عمرها وضربتها ضرب شديد ومنعت عنها الفون بس خايفة ترجع الدراسة تكلمه بس هو مش معها فى المدرسة بس اخته معاها خايفة اقول لابوها ممكن يموتها اعمل ايه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الضرب لن يجدي نفعا بل على العكس قد يدفعها الى تصرفات غير مسؤوله انتقاما لضربك. ابنتك في سن المراهقة، الافضل ان تسايريها وتعامليها كأخت وتنصحيها وتوجيهها، ضربك لها وحرمانها من الفون لن يحميها فستجد الف طريقة للتواصل مع اي كان. تقربي منها وقوي علاقتك منها واشرحي لها لما تخافين عليها من العلاقات مع الشباب. بالهدوء والثقة والكلمة الطيبة تكسبينها وتحسنين التعامل معها وإقناعها، اما الضرب فسيعود بنتائج سلبية جدا.

4 شهر

انا متابع كل نصائحك فى المواضيع لكن انا انصحك اتق الله فنصائحك جميعها تخالف شريعة رب العالمين


4 شهر

ليش تخالف الشريعة؟


قبل 4 شهر

اللي عملته غلط كبير وممكن البنت يسير عندها الموضوع عناد فتسوي اشي اكبر من هيك اتقي الله فيها وممكن توضح لها الغلط وتتأسف لها ع ضربها وترجع الفون وحرام تعاملها المعامله هذي وانصحها وارشدها واهم شي تكون واضح معاها الضرب ابدا ما بجيب نتايجه بالعكس راح يزيد الطين بله

قبل 4 شهر

اولا البنات في مثل سنها دايم بيسوو مثلها واكيد هي شايفة احد وبتسوي مثله،،ثاني شي انتي عارفه وشي الاسباب اللي خلتها تكلمه؟ احيانا يكون نقص عاطفي ، لو عندها احد يحبها ويهتم فيها ماكان كلمته..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه