السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

بسبب بروده الجنسي اصبحت اكرهه جداُ

السلام عليكم انا صبيه عمري ٢٠ متزوجة من سنه ونص تقريبا عندي طفله عمرها ١٠ مشكلتي مشاكلي كثيره مع زوجي ومرقنا فتره كنا راح نفترق لانه ضربني وأهاني اهانه جدا صعبه وبسبب حملي وقتها قررنا نعطي حالنا كمان فرصه انا مشاكلي انه زوجي عصبي جدا و بعد ولادتي ما يهتم فيني نهائيا يروح من الشغل يا يضل ماسك التلفون او يروح ينام ١٢ ساعه !!؟؟ من ٧ اشهر زوجي ما جامعني غير مرتين وانا كنت اطلب منو وما كنت اوصل للنشوه خلال المرتين احسه رافضني جنسيا مع اني مهتمه بنضافتي وبمضهري وكثير كنت اتكلم معاه واسالو عن السبب كان يحكيلي بسبب الشغل وما كانت تيجي الفرصه بسبب طفلتنا يعني حتى ايام العطل ويكون مرتاح ما كان يقرب علي ومعقول ٧ اشهر ما صارت فرصه انه يقرب علي ويشتهيني ما كان يعطيني جواب مقنع وكثير مرات كنت اطلب منو يصارحني عشان نحل هاي المشكله وما كنت اخد منه اي شيء مقنع انا من بعد زواجنا اكتشفت انو بشاهد المواقع الاباحيه ولكن بشكل قليل لكن بعد ولادتي صار بكثره حتى بكون جنبو بكامل زينتي وبفتح على الافلام او يستغل غيابي ويشاهدها فتحت معاه الموضوع وما انكر ووعدني انه يبطل يشاهدها لكن عبث الصراحة من كثر زعلي انا فتحت على هاي المواقع اول مره ما استوعبت الموضوع وخرجت منها لكن بعد مره صرت اشاهد انا انسانه عندي رغبه وشهوه حقي اني افرغها ضميري بوجعني زوجي هاجرني وانا احس اني مو مرغوبه عنده صرت ابعد عنو وما اتقرب اليه بسبب الاهمال العاطفي والجنسي والنفسي انا نفسيتي تدهورت واصبحت امراه عدوانيه وعصبيه ومتبلده ما اسمع منه كلمة تطيب خاطري ولاتصبرني حاولت كثير احكي معو واتفاهم انا وياه لكن لا جدوى في كمان شيء زوجي من ٩ اشهر يدخن حشيش وصار واعدني الف مره انه يتركو اصبحت اراه شخص سيء ومش قادره اتقبلو بطل يضحك الا بعد سيجارة الحشيش حاولت افتح الموضوع مع ابوه وامه لكن حسسوني اني بكذب عليهم وحكولي بنحاول نساعدك وانا صرلي اكثر من ٤ اشهر حاكيلهم ما احس بالحب والامان والراحه وعدني اني اكمل تعليمي ولحد الان ما في نيه اصلا عندو انا ما بشتغل والفراغ ذابحني فتحت معو موضوع انو اشتغل لكن رفض او ما اعطاني جواب انا بعتذر على الاطاله لكن جربت كل الطرق على شان احل مشاكلي معو لكن !! ساعدوني انا ضايعه ويئسانه !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي للمتزوجين الجدد دائما ان يصبروا فأول سنوات الزواج صعبة وتحتاج عملا وجهدا وصبرا وكثير من الحوار والتفاهم من الطرفين. حالتك تختلف بوجود الحشيش والضرب والاهانة ولا أرى سببا لتحمل ذلك حتى مع وجود طفلتك الصغيرة. مع الأسف معاملته لا تنبئ بخير وامن الممكن جدا ان يتمادى في تصرفاته فتسوء الأمور اكثر. نصيحتي لك ان تلجئي لاهلك وتطلبي منه الطلاق، انت ما زلت صغيرة والحياة امامك، اكملي تعليمك واعملي وباذنه تعالى يعوضك خيرا. لا ترضي ابدا بالعنف والضرب والاهانه وكوني على يقين ان من حقك ان تعيشي حياة كريمة وتنعمي بالاحترام والحب المتبادل. لا ترضي بهذا الزواج، الانفصال الان اسهل من غدا.

قبل 3 شهر

زوجك يعاني من ادمان الاباحية ابحث في الانترنات عن ادمان الاباحية وستعرفين اكثر

قبل 4 شهر

زوجك اكيد مريض يحتاج لعلاج ، الحياة بهذه الطريقة تبدو صعبة اذهبي لاهلك فترة حتى يراجع حسباته كوني مصرة على تغييره لا تقبلي بالحلول الوسط رجوعك شرط تغيره واحترامه لك ولحقوقك كزوجة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه