السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

اعيش معه من اجل اطفالي

انامتزوجه زوجى يعاملنى بعنف ويضربنى ولن نتفاهم معا وهواكبرمنى14عام وبعد مرور 14 عام انجبت 5 اطفال لن يتغير حتى الان وكل منا معترف للاخر لن يحبه انه يعيش معه من اجل الاولاد لن يعرف شئ عن الرومنسيه ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لديك خمسه اطفال فما عساك تفعلين بدون معيل ، اصبري ولكن ليس على الضرب ، اطلبي من شخص من عائلتك او عائلته ان يكلمه ويحثه على عدم الضرب ووضع حد لذلك. اما انت فالكلام القاسي مثل انك لا تحبينه وتعيشين معه فقط من اجل الاطفال استفزازي ويزيد الكراهيه بينكما ويزيد عنفه معك . لا تجادليه عندما يغضب والتزمي الصمت حتى يهدأ او حتى اخرجي من الغرفه. الرومنسيه لن تولد في هذه الاجواء المشحونه بالكراهيه والعنف المنزلي ، ابدئي بتهدئة اوضاع بيتك قبل التفكير في الرومنسيه ، وعندما تتصالحان نفسيا وكلاميا تفكرين في تغيير روتين حياتكما ، وخلق اجواء رومانسيه بينكما كرحله معا او جلسات لطيفة. الحياه الزوجيه تتطلب الكثير من التضحيه والصبر والهدوء والتفكير قبل اطلاق تصريحات جافه وحاده . اعقلي وهدءي الامور وفكري باولادك وبالجو الذي يتربون فيه وستتصلح الامور بينكما ان شاء الله.

قبل 2 شهر

لو صبرتى علشان عيالك هيطلعوا زيه وهيعتبروا ده العادى فى الزواج لو كنتى سالتى من زمان كنت نصحتك بالطلاق ووقتها مكنوش هيبقوا خمسة مفيش حل سهل حاليا

قبل 7 شهر

حاولي طلب مساعدة احد اقربائك ممن لهم الهيبة والكلمة اذا لم يفلح الامر اذهبي لقسم الشرطة وقدمي بلاغ ليتعهد وبكفالة عدم ضربك مطلقا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.