السؤال

قبل 4 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

امي تحملني ذنب اختي !

صبية 17 سنة اكيد بحب الحفلات والمناسبات والكل بيعرف انو البنات بحبو يهتمو بحالهم في هاي الفترة من العمر بغض النظر اذا كانت البنت هدفها تحصل على عريس ولا لأ..ما بفكر بالزواج قبل ما ادخل الجامعة ع الاقل .. مشكلتي بالمختصر انو امي من فترة بتضل تأنب فيي وتبهدل فيي صرت اكره المناسبات بسبب هالشغلة بتضل تحكيلي اني انا واقفة بوش اختي يلي تخرجت من الجامعة وانو بسببي مش جاي نصيبها مع انو اختي ما شاء الله عليها جمال ادب وعيلة وسمعة طيبة وغير هيك تخرجت من الجامعة بشهادة عالية جد صار يجيني اكتئآب كل ما يصير مناسبة من كتر ما بتنق امي عليي وبتصيح بوشي وبتحسسني اني جد سبب انها لسا ما اجا نصيبها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا دخل لك بتاتا في زواج اختك فلكل انسان حظه في هذه الدنيا ولا يستطيع احد ان يمنع عن شخص ما اراده الله له. ربما والدتك تبالغ بالقلق ولكن لا تجعلي ملاحظاتها تبعدك عن اختك ، بل بالعكس استمتعي معها بعزوبيتكما الان وتواجدكما معا في بيت واحد، فهذه اجمل الايام التي ستبنيان فيها ذكريات معا تكون ذخيرتكما عندما تتزوجان . لكل واحده فيكما نصيب ستأخذه من هذه الدنيا ولن تمنع احداكما الاخرى عن ذلك. احيانا، يخاف الاهل انتقاد الناس اذا تزوجت الصغرى قبل الكبرى ، فلا يقبلون بعريس يتقدم للصغرى قبل الكبرى وتقوم الام بإظهار ابنتها الكبرى اكثر في الحفلات والمناسبات ولكن ذلك فيه ظلم للأخوات الأصغر خاصة اذا تقاربت اعمار الاخوات ومن الضروري الا يتصرف الاهل بانانيه ويربطوا مصير الاخت الصغرى بزواج اختها الكبرى . ان الام تستطيع رفع معنويات الاخت الكبرى والحرص على اظهار قيمتها في اسرتها واستشارتها في امور اخواتها واحاطتها بالحب والحنان ولتترك كل واحده من بناتها تأخذ حظها ونصيبها من هذه الدنيا دون اي ضغوط.

قبل 4 شهر

شكرا كتيييييييير لإهتمامكم اكيد رح افكر بكل يلي كتبتوه

قبل 4 شهر

يعني هي لسة ما جاء نصيبها و الكل لازم يفهم هذا الكلام يعني انت ما لك ذنب ..لا تخلي امك تقنع نفسهاو تقنعك بهذه الفكرة لانها رح تتعبك و رح تتوتر العلاقة بينك و بين اختك بالتأكيد

4 شهر

والله كلامك صحيح حسيت بالفترة الاخيرةانو علاقتنا ان واختي توترت كتيير حتى صرت احسها احيانا بتكرهني وهاد الحكي من لما امي بلشت تعمل هيك


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه