السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجتي لا ترغب بالعيش مع امي

السلام عليكم مشكلتي اني. انا وزوجتي متفاهمان نحب بعضنا لكن زوجتي لا تحب اهلي ولا تريد الرجوع لبيت امي مع العلم من قبل كنا نسكن مع امي لكن زوجتي اصبحت لا ترتاح في بيت امي تقول انها تسمعها هيا واختي يتكلمان فيها ولا يحبانها مع العلم ليس في استطاعي توفير بيت مستقل لها مال الحل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتفهم طلب زوجتك فكل زوجة بحاجة للاستقلال عن اهله واهلها. العيش مع الأهل يسهل الطريق للتدخلات العائلية والمشاكل بسبب كثرة الاحتكاك. الاستقلال افضل للجميع ولا يحصر حرية احد. هل تحبذ انت العيش مع اَهلها؟ بالطبع ستشعر ان ذلك يقيد حريتك وتصرفاتك في البيت. مهما كان الأهل مثاليين فمن الصعب العيش معهم بعد الزواج. حاول ان تجد حلا مع زوجتك للمشاكل المادية ربما تستطيع العمل ومساعدتك، اما اذا استحالت الامور المادية فلا مهرب من الرجوع لأهلك.

قبل 3 شهر

اخي الكريم انا كمان مريت بنفس تجربة زوجتك عشت مع حماتي وكانت تحكي عني حكي مش صح هي واخواته حتي الناس صارت تكرهني من وراهم ويعاملوني متل الخدامة فلبيت طلعت من عندهم وسكنت لحالي بس زوجي مصر يجيبها تعيش معاي وانا رافضة وصارت بينا مشاكل فمتل مانت شايف دايما بيكون في مشاكل بسبب هاشي فنصيحتي اسكن انت وياها ببيت لحالكم مشان تاخد راحتها بكل شي واكيد حياتكم راح تكون غير لما تكونو لحالكم ولما يكون في حدا معاكم ماراح تحسو براحة وبخصوص امك بتصير كل يوم عطلتك بتروح زيارة الها انت وزوجتك ياريت تاخد بنصيحتي لان بصراحة مريت بنفس الشي ونفسيتي كتير تعبانة الله يوفقك

قبل 3 شهر

من حق زوجتك تتصرف كما يحلو لها وليس من حق امك ان تدخل بها منطويه ام مرحه هذا شيء يرجع لزوجتك وعليك ان تسوي الموضوع مع والدتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه