السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

زوجي علقني في المحكمه

السلام عليكم انا متزوجة من عشر سنين وعندي ثلاث اطفال كنت عايشة انا وزوجي حياة طبيعية ما عندنا اي مشكل لكن من سنة تغير زوجي وهجرني ولما اصرتي اعرف السبب طلقني وتركني معلقة لانو ماكمل اجراءات الطلاق بالمحكمة وهو خيرني بين الطلاق او اني ارجعلو لاكن يتزوج امراة ثانية بما تنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موقفك يتعلق بقدرتك على اعاله نفسك والاهتمام باولادك ، فربما يتغير ايضا بالانفاق عليكم عندما تأخذه فرحه زواجه من الثانيه ، اذا كنت لا تملكين المال ولا تعملين ولا تستطيعين الاعتماد على اهلك بمساعده ما فالافضل لك ان ترضي بزواجه الثاني عله يكتشف بعد حين غلطته ويعود لاولاده وبيته . قد يكون الان متعلقا بامرأة ولا يفكر بتبعيات هذا الزواج وما سيخلف من مشاكل لك وله وللاولاد . حاولي ان تعرفي ما الذي دفعه الى هذا التفكير علك تصلحينه اذا كان التقصير منك ، كم من البيوت انهارت بسبب الزواج الثاني ، وقد لا يجد زوجك ما يبحث عنه في زواج ثان بل يزيد تعقيد حياه الجميع ، الاولى والثانيه والاولاد وهو طبعا ، لا تستسلمي وكافحي من اجل اولادك وابقي مرتبطه به الى ان تظهر نتيجه هذا الزواج. اما اذا كنت قادرة على القيام بمصاريفكم او الاتفاق معه على هذا الامر، وشعرت انك لا تستطيعين العيش مع اخرى فيبقى الطلاق حلا. ليس من العدل الا تعرفي سبب تغيره، اساليه او استعيني باحد من اهلك او اهله ليساعدك في الكلام معه في هذا الخصوص.

قبل 3 شهر

كيف يا اختي علقك بالمحكمة اذهبي الى اي محامي و اعرضي قضيتك عليه و ستجدين باذن الله الحل اما اذا كنتي ترغبين في العودة اليه فحاولي ان تعرفي السبب الذي جعله يفعل فعلته تلك 10 سنوات ليست بالهينة

قبل 3 شهر

هنالك فوائد و اضرار و يجب عليك ان تكتبي بورقه الفوائد بالموضوع و جهه اخرى عن اضرار و يجب عليك ان تقرري بنائا على الفوائد و افعلي ما قد يكون خير لك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه