السؤال

قبل 3 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجي كثير الكذب

زوجي كثير الكذب كل شي يكذب فيه ودائما خارج المنزل لايهتم بي ولايجلس معي وايضا اعاني من مشاكل مع اهله وزوجي ضعيف الشخصيه امامهم يسبوني يتكلموعلي يهينوني ويلعنوني امام زوجي وهوه لايرد عليهم واذا انا رديت عليهم زوجي يزعل ويحملني كل المشاكل ابوزوجي دائما يحب يجلس بغرفت نومي ويفتش اغراضي وزوجي راضي بعدها تعبت وطلبت من والد زوجي ان لا يدخل غرفت نومي وسارت مشكله كبيره وزوجي يقول انتي غلطي على والدي وطردتيه علما بانني لم اقل الا بعد مادخل والدزوجي غرفتي وجلس يلعن ويسب في اهلي الذي لم يربوني وجلس يكسر اغراضي عندها طلبت من والد زوجي ان لايدخل غرفتي وقلتها امام زوجي ..زوجي الان يتهمني اني سبب المشاكل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

دخول والد زوجك غرفتك وسباب اهلك غير مقبول وقد قمت بالتصرف الصحيح. مشاكلك مع زوجك تحتاج الى مصارحته وإيجاد حل لتصرفات والد زوجك. الحل الأمثل هو الاستقلال في السكن، لكن في حال لم يكن هناك إمكانية لذلك فلا بد من إيجاد حل. ربما تستطعين الاستعانه بحماتك او اخوات زوجك لمساعدتك في التعامل مع والد زوجك.

قبل 3 شهر

اختي العزيزه ان الكذاب عادتا لايترك كذبه لأنه من ضمن شخصيته وأنا شخصيا لم ارى كاذبا ترك كذبه ولم يذكر لي أحد علما ان الكذب يتركز في عوائل معينة وهذا يعني له طابع وراثي والكذاب كل شيئ تتوقعين منه ولك الخيار في الاستمرار أو الانفصال عنه مع التقدير

قبل 3 شهر

اللي يكذب ما له حل من خبرتي اقولك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه