السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لم اتوقع باني من غير بكارة

انا عمري ١٩ سنة تزوجت قبل أسبوع .عندما دخل بي زوجي وجدني بدون بكارة .فأخذني عند الطبيبة لكنه سألني قبل الدخول هل وقع معي مشكل .(فأخبرته بمشكل وقع معي عندما كان عمري ١٤ سنة تعرضت لإغتصاب من قبيل شخص عمره ٣٠ سنة .لكنه لم يتقبل ابدا وهذا حقه . اتهمني بالكذب و الخداع لكن لله يشهد انني كانت نيتي صالحة لأنني احببته كثيرا وهو حبي الأول . دائما كنت اريد اخباره لكنني خفت ان يتركني . انا لم اتوقع انني من دون بكارة .لقد قال لي لما لم اصارحه قبل الزواج وهذا حقه .والأن يريد تطليقي .لكنني لا استطيع ان اتخلى عنه لا اعلام ماذا فعل . انا حبه .هو الان يكرهني كثيرا.....

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما الخطأ الوحيد الذي حدث عدم مصارحته بالأمر، فلم تخبريه انت ولم يخبره اهلك يما مررت به من موقف وانت طفلة ولا ذنب لك بالموضوع، فهو اعتبر اان هذا جرح لكرامته، على الرغم من ان الموضوع ليس ذنبك. تحدثي معه واخبريه بصراحة ان لا ذنب لك، وانه حادث مر وانتهى، وانه لا يقيّم اخلاقك لا سلوكك لا دينك، وانه ستكونين له الزوجة المحبة والمخلصة. ان رفض، ستكونين تحت الامر الواقع بقبول الطلاق، ونسأل الله لك الخير كله.

قبل 3 شهر

كل الردود تعطي الحق لرجل للأسف فقدان العذرية لا يعتبر دليلا على ممارسة الزنى كما أنه ظلم للمرأة وديننا ليس من حقه أن يطلق لهذا السبب لأنه لم يشترطه قبل الزواج ولو كان القاضي يعرف أحكام الله جيدا ويخاف الله سيرفض قبول الطلاق لأننا مجتمع كل مانفعله هو أن نحاسب الضعيف ونغفر للقوي وأفكارنا سطحية الرسول قال فأضفر بذات الدين تربيت يداك والتوبة تغفر ماقبلها والعذرية ليست من أركان الزواج أطلب من الله الستر وأستغفري وفوضي أمرك لله سيتزوج بمرأة عذراء لنها سكنت بيوت الدعارة كلها سيجازيه الله بنتيجة فكره وسيعطية جسدا بكرا وروح نجسة وملوثة

قبل 3 شهر

الصراحه قبل الزواج وراجل حاسس انه اتخدع

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه