السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

حلمي مستحيل يتحقق لكوني بنت

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا بنت 17 سنة من عائلة محافظة لدي بعض المشاكل مع نفسي و مع الماضي و مع اهلي و مع احلامي انا بنت خجولة و ملتزمة فترات يجيني اكتئاب بسبب فترات صعبة و مواقف مريت بيها و مشاكل مع اهلي و ماعندي صديقات كتار السنة الماضية حبيت اغير من نفسي و عملت غلطة و قعدت تانبني ضميري حالتي نفسية زادت ..و انا بنت شهوانية كتير اردت الزواج خير من الحرام مع العلم اني ماقدرت اوقف العادة السرية حاوللت طلبت من ابي و امي اتزوج لما خطبني واحد قام ابي ضربني مع العلم اخواتي تنين اكبر مني ما تزوجو و ووحدة نفسيا مدمرة و ما نكذب عليكم انا اكره بيتنا و مرات احب الذهاب عند اقاربي لشدة الكره لكن الوالد لا يسمح و بسبب ذلك اصبحت اريد السفر و الزواج بشخص من خارج بلدي يكون عربي مسلم حلمي ايضا الانضمام لمنظمة اسلامية انسانية او اليونيسيف و التطوع للعمل بالشرق الاوسط سوريا عراق فلسطين .....لكن حلمي مستحيل يتحقق لكوني بنت فماذا افعل فانا احس اني مجنونة باحلامي هذه ممكن تفسرولي حالتي و تعطوني حلول

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا نبتي حلمك لن يتحقق ليس لانك بنت، فهناك الكثير من البنات حققن احلام اكبر وانا اعرف عربيات وصلنا بطولات وحققن نجاحات، واشتغلن بالسفر في الفضاء وليس مع منظمات دولية فقط. حلمك لان يتحقق لان تحقيق الاحلام، يحتاج الى عمل وجدية وقوة، وليس احلام يقظة وشهوانية وقضاء وقت في ممارسة العادة السرية والبحث عن زوج. عليك العمل على تطوير نفسك، اعملي على الدراسة والاجتهاد، اتركي كل هذه العادات السيئة. اهلك يهتمون بك وابيك يخاف عليك لانه لا يراك قوية ومسؤولة لذا يمنعك من الكثير من الاشياء، ولا تقولي ملتزمة فقط لاجل القول طبقيه بالفعل واثبتي لهم قدرتك وقوتك وامكانياتك، ابدعي في دراستك وسيعمل على تعليمك. بما انك تعرفين استعمال النت، اقرأي وابحثي وتواصلي مع هذه المنظمات، وحددي كيف يمكن تطوير مبادرات تخدم مجتمعك. يا ابنتي احلام اليقظة لا تكفي للوصول الى الاهداف، يجب العمل والسعي لتحقيقها والصدق في النية. على كل حال انت الان مراهقة ومشاعرك مضطربة وتريدين تحقيق شيء لنفسك، ولكن ثقي بقدراتك وتفائلي بالخير تجديه.

قبل 1 يوم

انت ما تعانين منه ليس اهلك وانما الفراغ. كل مراهق لديه وقت فراغ لن يفكر الا بالشهوه. تخلصي من الفراغ عن طريق الدراسة والدراسة فقط.

قبل 2 شهر

اعانك الله فيما انتي فيه عزيزتي و لكن حاولي التحدث مع اي شخص له تأثير على والدك لعله يستطيع اقناعه و هناك حلول اخرى لهذه المشكله كل شي له حل لا تخافي

2 شهر

شكرا على النصيحة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه