السؤال

قبل 3 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اسب ابوي في سري من كثر ما اكرهه

اكررره ابوي اكرهه بخيل وفوق هذا يدخل في اشياء تافهه مايسكت يعني انا عمري 28 سنه وما اشتغل دايما يزعجني كاني طفله يوميا يسمعني كلام يغث يوميا يقولي روحي نامي كاني طفله اكرهه وصرت اسبه في سري من كثر القهر الي اشوفه منه هو ينام ويقوم ع كيفه بس انا يتحكم فيني شو دخله انا ماصغيره صرت اريده يموت كرهته حتى الدكتور النفسي الي يعالجني تكلم معه وقاله هي ما طفله عشان تقولها تنام ولا تسهر دام ماعندها دوام ليش تضل تعاملها كذا يا ناس ماودي ادعي عليه بس من القهر فوق ما هو انسان اناني يتحكم فيني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجوز ان تدعي عليه فهو والدك ومهما حصل له افضال عليك. غالبا هو متضايق من قلة نشاطك وعدم عملك، انت فتاه في عز شبابك فلماذا تقبلين الجلوس في البيت دون عمل؟ غيري حياتك الى عيشة نشيطة وكوني منتجة وفعالة في مجتمعك وستري كيف ستتغير نظرة ابيك له ومعاملته.

قبل 17 يوم

والله انا قريب من احلام مو بس النوم حتى الطلعات مااطلع ولا مصروف ولا شي ويقول انا اكرهك واخوانك يكرهونك هو يبي اكون تعيسه بحياتي نفسي ودايم ضرب وانا اسبه بصراحه مااعرف هل اثم لك من حر مافيني

قبل 3 شهر

الزواج افضل شيء تفعليه لان العيشة مع والدك تقصر العمر لذلك حاولي ان تجدي من يعتني بك و يعوضك عن طفولتك و حياتك مع اباكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه