السؤال

قبل 2 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي تركني عندما اجهضت

زوجي تركني عندما اجهضت

انا متزوجه من قرابة التسعة اشهر حملت في شهر العسل واسلبت في شهر ونص وبعد اربعه اشهر حملت ونفس الشي في الشهر الثاني اسلبت الحمد الله ولكن منذو ان اسلبت وانا حاسه زوجي متغير عليا ولم يعد كما كان وعند ما اكملت خمسة ايام بعد عملية التنظيف سافر زوجي بدون ان يقول لي شيء عن سفره وله يومان لا يتصل ولا يسئل عني وانا تعبانه نفسيا من جهه اني فقدت جنيني ومن جهه زوجي لم يقف بجانبي في هذه الفترة العصيبه اريد حلا وانا افكر ان اطلب منه الطلاق وارتاح ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدتي فعلا هذا وضع صعب بأن يتركك زوجك وأنت خارجة من مرحلة صعبة. والاصعب انه ذهب دون اخبارك، وهذا فعلا تصرف لا مسؤول من قبله. من المؤكد أن زوجك قد أخافه هذا الموضوع، فواضح أن عقله لم يفكر بعلم لمساعدتك في حل هذه المشكلة الطبية التي تعانين منها. على الاغلب هو لم يستوعب حالتك الطبية، فتهرب ليس منك بالتحديد، بل تهرب ليفكر لوحده. هكذا يفعلون بعض الرجال. تفهمي وضعه، ولا تقفزي الى استنتاجات وشكوك تصعب الامور. فهو مصدوم ايضا. عليكم التركيز لفهم الحالة الطبية التي حصلت ويجب أن يشارك هو معك في فهمها أما الطبيب. بالتوفيق سيدتي

على الأغلب انه لا يوجد مشكله مع زوجك ولكنك بسبب الإجهاض المتكرر تشعرين بالادانه وكأنك انت الملامه والمخطءه. انتبهي صديقتي أن الحمل والإنجاب بيد الله وحده فلا تلومي نفسك وتعتذري لزوجك عن ما حصل لأن هذا ليس بيدك أو يده. فلا تلبسي نفسك تهمه انت بريئة منها. وعلى الأغلب أن زوجك شعر بقليل من الإحباط وخصوصا تحت ضغط أهله وكلامهم فلا تهتمي واعطه فرصه وعندما يعود تحدثي معه وأعرفي مشاعره وان شاء الله خير .

قبل 2 شهر

حاولي تعملي رقية شرعية وبإذن الله خير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه