السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي يدعي على امي بالموت لكي نورثها

السلام عليكم انا تزوجت زواج تقليدى يوم اراضتي بعد وفاة والدى تحملت كل شئ يحكي كل شئ لوالدته رايها هو الاول والاخير كل اقاربنا يعرفون كل شئ عن حياتي بسبب زوجى منعني اكمل دراستي الجامعيه اجعلي والدتك تدفع لكي المصاريف مرت السنين اطلب منه اريد اكمل دراستي يقول لي احلمي يضربني ليرضي لوالدته يبخل علي بكل شئ لا يحس بوجودى الا للغرفه فقط دائما يشتكي مني وانا اللتي خربت حياته كان دائما يقول لي متي والدتك تموت علشان نورث والفلوس توفت الله يرحمها تصبح معي مال اخذها منى بدون موافاقتي اخذها بالخداع ويكذب علي اخذ دهبي دون راضيه بيننا خمس اولاد لا استطيع ان اتركهم والان كل ماتبقي لي بيت وقطعة ارض هى لي ولاخواتي يريد البيع واخذ كل فلوسي دائما يدعي عليه وكل الاخطاء فيه انا وفاشله ودمرت ولادي وحياته .انا لست ملاك لقد خنته اكتر من مره كان ضعف مني وسؤ تفكير كل مااريده الان الطلاق لاكن اعود التفكير في اولادى وكمان منهم بنات انا ٣٥وهو٥١ اريد الحفاظ علي الباقي من عمري واعيش بكرامه انا مصريه وعايشه فى السعوديه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الان يجب ان تحذري ان لا يأخذ منك ولا قرش مما تبقى معك، وحاولي اثبات ما أخذه منك سابقًا، وارفعي عليه دعوة، هذا رجل طماع وواضح انه لا يريدك الا للمال ويريد ان يأخذ كل ما لديك ثم يرميك عظمة بدون لحم كما يقول المثل. اولاد غاليين عليك ولكن يجب ان تربيه وتعلميه درس، اتركي الاولاد عند امه واذهبي لزيارة احد من اهلك ولا تخبريه، وقولي لاخيك يتصل به ويقول له ان زوجتك زعلانة وهي تريد حقها منك. واولادك عندك وبنتنا عندنا، وأنا متأكدة انه سيأتي يركض عليك لان مسؤولية خمس اطفال ولا حتى امه ولا هو ولا اخواته ولا لو تزوج امرأة اخرى يقدرون على حملهم، هم لك وانت فقط تقدرين على تربيتهم، ولكن يجب ان تعلميه درس. ليرد لك مالك وذهبك او يفرش لك بيت مستقل لك ولاولادك وليفعل هو ما يشاء. انت لا تزالين شابة وصغيرة ويمكنك ان تكملي دراستك وتعملي وتجدي لنفسك مصدر دخل ثابت، وتعيشي بسلام واولادك لا تخافي منه، ولا تكوني ضعيفة، احزمي امرك معه، ودعيه يعلم انك لست خانعة له. وان الطمع ضره وما نفعه. وفقك الله

زواجك من هذا الشخص مؤسف وبقاؤك معه اكثر اسفا ،زوج استغلالي وطماع لا اعرف الى اي حد ممكن ان يصل في معاملته السيئه لك حتى ياخذ مل ما تمتلكين. اين اخوتك عزيزتي ولماذا لا تطلبين منهم المساعده ؟لو كنت مكانك سيدتي لذهبت لمحامي وعرفت منه حقرقي وحقوق اولادي وما هي افضل طريقه للتخلص من هذا الزوج ،ادرسي وضعك جيدا ووضع اولادك واعرفي ما هو الافضل .انت ما تزالين شابه صغيره واولادك صغارا ،حتى لو بقيت معه عليك ان تحافظي على مالك المتبقي ولا تعطيه له مهما كانت الظروف . صديقتي كل شيء الان متوقف على وضع اولادك وما الافضل لهم ،كوني حكيمه وقويه لاجلهم ولا تسمحي له بتكسيرك دائما ضعي اولادك الخمسه امام عينيك وكوني قويه

قبل 2 شهر

حبيبي اطلبي الطلاق هذا شخص بده يستغلك وفقط

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه