السؤال

قبل 2 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

زوجتي طلبت الطلاق بحجة اسلوبي معها

زوجتي طلبت الطلاق بحجة اسلوبي معها

السلام عليكم اخواني انا مشكلتي جات لي زوجتي وظيفة ومامنعت شي هذا شجعتها بس المشكلة كانت ترمي طرحة بس على وجها وطلبت منها تلبس نقاب وقامت تقولي غير اسلوبك معايا ورحت انا عصبت قلت لها كل ماطلبت منك شي قلتي غير اسلوبك معايا وزوجتي عندها هوس المكياج ومتعلقة بصحبتها كثير وبعد المشكلة قلت طلقني بيني وبينك قلت لها مافي شي اسمه بيني وبينك هذا طلاق بعدين رحت العمل ورحت انا لي امها وعلمتها بشي الي صار وذقت على أهلي وعصبت عليا قالت ليا على طول قلت لي امي وجات عند امها وقامت تتكلم هذا أشباه الرجال يايمة وبعدين انا طنشت ومشيت من عندهم جات قلتلي خذني انا وامي بجيب عفشي قلت لها ماراح اوديكم وراحت هيا وامه مع اسوق ولمت عفشها وخرجت من البيت معنو لا طرتها ولا قلت لها خذي عفشك ذحين هيا من رمضان عند أهلها وانا قدمت على المحكمة حاولت أصلح مافي فايدة معنى ماغلط عليها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي واضح أن زوجتك تمتلك آفاقا وأحلاما وطموحات أخرى في الحياة، لا تشبهك ولا تشبه أحلامك وطموحاتك ورؤيتك للحياة. كيف حدثت هذه المفارقات بعد فترة الخطوبة وبعد فترة زواج؟ ألم تكونوا تعرفون بعضكم البعض؟ هذا يحصل للاسف، أن تكتشف الخلافات بعد حين!! هذه خلافات جوهرية في رؤية الحياة. على كل هذا ما حصل، وواضح أن مكون الحب مفقود، فلم يجر ذكرها في هذا الموضوع. اذا غاب الحب والتفاهم العميق انتهى الزواج حتما. هذا محزن ولكن هذا يحصل مع الكثيرين. بالتوفيق سيدي دائما، فالارواح جنود مجندة منها ما أختلف ومنها ما أتلف.

قبل 12 يوم

يبين العصمه بيدها وانت ولا رجل امامها واعتقد في بالها رجل غيرك اتركها طالما هي تركتك

قبل 13 يوم

اذا كان كشف الوجه في اقدس الاماكن عند الله فالحج ضروريا فلماذا تفرض عليها النقاب وهو ليس مفروضا . اتركها بحجابها المحترم ولا تبعدها عن صديقاتها.انت تريد الغاء حياتها الاجتماعيه وان تجعل نفسك مركز حياتها الوحيد. هذه انانية منك. صحيح انه يجب عليك مراجعة اسلوبك في الحياة معها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه