السؤال

قبل 2 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

وظيفتي بالبيت اجلب المال فقط

وظيفتي بالبيت اجلب المال فقط

انا عندى من العمر 40 سنه متزوج وعندي اربع اولاد في مراحل تعليم مختلفه حدث فتور في الحياه الزوجيه بيني وبين زوجتي نتيجه انشغالها بالاولاد واصبحت انا اداه لجلب المال فقط وانا مليت من هذه العيشه ومش عارف اتجوز وحده تانيه والا افقد الامل في الحياه علي الرغم من اني كلمتها في الموضوع ده كتير وكانت حجتها ان انا مش فاضيه والاولاد مشاغلهم كتير افيدونى بالحل الصواب

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي هل تعتقد أنك بزواج آخر قد تحصل على ما تحلم به بالضرورة؟! أصلح شؤون بيتك من الداخل، ولا تلجأ الى حل خارجي. ليست لوحدها هي المسؤولة على ما آلت اليه الامور، فلابد وأنك تتحمل جزء من المسؤولية، وفي زواج آخر ستكون حتما نفس الشخص الذي ساهم بإيصال علاقته الى هذا الحد. لا بد وأنك تعرف كيف تكسب قلبها من جديد، وكيف تقضي الوقت معها لوحدها، وتأخذها الى أماكن لكم لوحدكم أحيانا. ساعدها للخروج من ضغطها، فالعمل الوظيفي أسهل بكثير من العمل مع الاولاد والاعمال المنزلية القاتلة. لا تنظر الى نفسك وكأنك ماكينة مالية، ولا ترسخ سيدي هذا المفهوم. أنت أب، وزوج، ولك قيمتك ودورك في التنشأة والتربية والترفيه وكل شيء. حياة كاملة هي التي تنعمون بها. اكسر الروتين القاتل بأي طريقة، وانشر الفرح في بيتك، وعزز الضحك والسعادة، لتكون حياتكما خارج الروتين والملل. بالتوفيق سيدي بحياة هانئة ومستقرة وسعيدة.

ربما عليك سيدي ان تساعدها قليلا بامور الاولاد ،فمن الممكن انها لا تستطيع اداره وقتها وتشعر بالمسؤوليه الكبيره والتي هي فوق طاقتها لذلك هي تشعر بالاحباط ولم تعد تفكر بعلاقتكم سويا فهي محتاره ومهمومه بالاولاد والبيت ،وعلى الاغلب هي بحاجه لمن ينبهها وبنفس الوقت يساعدها وربما اجازه لفتره بسيطه لكم وحدكم بعيدا عن البيت والاولاد تساعد كثيرا .

قبل 1 شهر

لا ترى الزواج الثاني حلا لا شيء يأتي صافيا خالصا من التبعات والمشاكل كما نتخيل اجابة الاستاذ ماهر سلامة حكيمة وعملية جدا ساعدها وتفهم ظروفها وغير جو البيت واخرجها من دوامة الاولاد التي لا تنتهي وستكون كانك قد تزوجت واحدة جديدة بل افضل من جمييييع النواحي وفقكم الله لكل خير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه