السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجي يخونني عبر الفيس بوك!

زوجي متدين وخلوق، ترك يوما حسابه مفتوح على فيسبوك دخلت وشفت محادثات له مع فتاة ليل ويطلب منها يتبادلون الصور والفيديو والمحادثة، انصدمت جدا خصوصا انه يشتغل كثيرا وصاحب دين وكنت اثق به تماما، هل اواجهه ام هي نزوة وستمر؟علما اننا متزوجون منذ 7 سنوات وعندي 3 اطفال.  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد يكون من الحكمة ان تلفتي نظره أولا بطريقة غير مباشرة وراقبي ردة فعله، فمثلا اسأليه ماذا باعتقاده يجب ان تكون ردة فعل الزوجة وما أسباب لجوء بعض الرجال لبنات الفيسبوك؟. في حال استمر على هذا الحال وتطورت علاقته بهؤلاء الفتيات فمن الأفضل ان تواجهيه بهدوء وتعطيه فرصة لانهاء الموضوع. كونه خلوق ومتدين في صالحك وهي غالبا نزوه، حاولي ان تعرفي الأسباب وتعالجيها.

قبل 5 شهر

اقري رسايل الفيس بوك وشوفى ايه الى عاجبه فى الى بيخونك معاهم وكونى له كما يتمنى وبلاش الملل يتسرب لحياتكم الزوجية لانها بداية الخيانة حاولى ترجعى العلاقات الحميمية بينكم كما كانت بالبداية ومافى حدود بين الزوجين حسسيه انه لسه شباب وفيه الرغبة هذه هى النقطة الدافعة دايما للخيانة

قبل 6 شهر

شوفي تاريخ آخر رساله امتى ممكن تكون من زمان ولو كانت متكررة حولي انصحيه من غير متعرفيه انك عرفتي حاجه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه