السؤال

قبل 10 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجي يستغلني ماديا

زوجي يستغلني !تزوجت من 9 سنين ومن يوم ما تزوجت وانا بشتغل كان نفسي اترك اشغل وارتاح زوجي بوخد راتبه اله وبخليني انا اصرف على البيت ، ومجنيي وتطلقنا مرتين ورجعنا، قررنا هلاء نشتري بيت اقساط ونتشارك بالقسط ، وافقت بس طلبت يتسجل باسمي واسمه لكنه رفض وقال هو الرجال وهو الي بده يقوم بالاجراءات فلازم يكون باسمه لحاله ... خايفه اضل اجادله ويطلقني وهاي حتكون التالته ... وانا مشان ولادي قاعده معه لانه اهلي بكل طلاق ما بستقبلوني مع ولادي قال لحالي... هو مصر وانا مصرة لاني حاسه انه بده يستغلني خصوصا انه اغلب مشاكلنا عشان خيانته وبنفس الوقت خايفه اجادل اني اطلق يعني اني اخسر ولادي لانه اهلي ما بدهم ياهم شو اعمل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الواضح ان زوجك يخطط لاستغلالك. يحق لك التملك ما دمت تساهمين بالأقساط. قد يطلقك عندما يحصل على البيت فهو يخونك وطلقك مرتين فماذا سيمنعه؟ ارى ان لا تشاركي بهذا البيت بل قسطي بيت لك باسمك يحميك وأولادك. بما انك تصرفين على بيتك وأولادك وهو يخونك ويجننك ويستغلك، لما لا تطلبين الطلاق وتستقلين ببيت لحالك دون اللجوء لأهلك؟ فكري بسعادتك ومستقبلك، من الواضح ان زوجك لا يهتم لك ولا لأولاده، استغلي مالك في تأمين حياتك قبل فوات الاوان. الرجل ليس من يسجل بيتا من عرق زوجته باسمه ولا يصرف على زوجته واولاده، الرجل الحق هو المسؤول عن أهل بيته ومتطلباتهم. مع تحياتي

قبل 10 شهر

كان الله بعونك على هذا الزوج اصبرى فما بعد الصبر الا الفرج

قبل 10 شهر

زوجك استغلالى جدا بلغى اهلك ليضعوه عند حدوده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه