السؤال

قبل 2 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هل اخطأت في حقه ويجب علي الاعتذار

السلام عليكم فريق حلوها كل عام وانتم بخير احبكم جداا اود ان استشيركم ماخاب من استشار انا مرتبطه بعلاقة حب مع شاب يكبرني ب 3 سنوات عن طريق النت كنا نتحدث فغضبت منه بسبب انه كل ماتحدثت معه لابد ان يدخل الجنس للسوالف فقلت هذا ليس من حقك يجب عليك مسايرتي والتحدث معي بالامور التي احبها ليس الجنس فقط لقد سئمت قال اذاكلامي يزعك لن اتكلم قلت ليس هكذا فقال بلى قلت له اذن دعك بانانيتك وحب نفسك اكثر استمر ولاتنظر الي ونمنا وباليوم التالي ارسلت له مساء الخير قراها لكنه لم يرد ولنا الان 3 ايام لم نتحدث الى بعضنا ؟ ما الحل عمري 20 وهو 23 ولنا الان سنه منذ ان ارتبطنا ويعدني بالزواج دائما ولكن هذا لايهمني لانه اذا ارادني فيعرف كيف ياتي الان هل احادثه ام ادعه ياتيني ويحادثني وهل انا اخطات ويجب علي الاعتذار ,,, اتمنى ان تردوا علي واعتذر عن الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انك لم تخطئي في حقه طبعا ولا ضرورة ابدا للاعتذار لقد أبديت له عدم رغبتك في الكلام عن الجنس وذلك سيضايقه وقد يقطع صلته بك لان طلبه هو التسليه وليس الارتباط . انه يتسلى بالحديث معك وهو في عمره الان لا يفكر بالفتاة الا لسبب معين وليس جاهزا لتحمل المسؤوليه وتبعات الارتباط الرسمي . اذا كنت فعلا تحترمنين نفسك ولا تريدين الانحدار وموافقته على طلبه ، اقطعي صلتك به وان كان فعلا يحبك سيفعل كل ما في وسعه لإرضائك . لا تراسليه ولا تنتظري ان يجيب، حافظي على مبادئك وكرامتك وانسيه تماما . الكلام اليومي على النت يولد بحكم العاده ادمان ويبدأ الطرفان في الخوض بمواضيع خاصه ويتعديان حدود الصداقه البريئه. ضعي حدا له ووضحي له ما يزعجك اذا أعاد الاتصال بك وان لم يفعل تتأكدين ان كل هدفه هو التسليه. لا تتنازلي عن مبادئك لارضاءه لان التنازل لن يقف عند حدود بل سيجرك الى اكثر وأكثر . خذي قرارك وتصرفي بما هو الأفضل لمستقبلك ولا تضيعي وقتك وفرص اخرى للتعارف مع شاب غير جدي لا يهمه سوى التسليه.

قبل 3 يوم

طبعا مش غلطانة اختي ولا تعتذري وخلي عندك عزة نفس واذا هو راجل بيجي يعتذرلك وبتقدملك بحلال ربنا وبس

قبل 2 شهر

اخرتك تسلاية بس. اللي يحب يخطب حتى لو مندون زواج. اللي صار يحكي في الجنس كشر عن انيابه وانتي لسا مخدوعة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه