اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 32 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واشكر لك صدقك مع نفسك وتفكيرك العقلاني واعلم ان كل شيء بالخناق الا الزواج بالاتفاق واعلم ان الرضا ولاقبول والموافقة ركن وشرط لا يتجزأ من عقد الزواج الصحيح، ويجب ان تدخل بيتك وزوجتك وان... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 26 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان الاجابة الوحيدة والقاطعة عند اهلك، يجب ان يتقدم الان ويظهر افضل ما عنده ويقنع ابيك بانه مناسب لك وان الفروقات يمكن تجاوزها بالعمل والمثابرة وانه مجتهد ويبذل قصارى جهده وانه... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهو لا يزال طالب يأخذ مصروفه من ابيه وهل تعتقدين انه سيكون قادرا ان يقنع والده بأن يتقدم للزواج منك وهو لا يملك أجرة حلق شعره كما يقول المثل، ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع، هو صغير و... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 14 إجابات
  • متزوجة وأعاني من الوحدة القاتلة اعاني من الوحدة القاتلة انا عندي ٣٧ سنه و تزوجت وانا ٢٠ سنه جبت بنت و ولد انفصلت عن زوجي بعد ١١ سنه وبعدها ربنا كرمني وتزوجت بزوج آخر بحبه وهو كويس إلى حد ما معايا انا واولادي بس ماليش علاقات ولا أصح... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري قولي الحمد لله،، فانت ام ولديك مسؤوليات ولديك زوج طيب ولديك اهل ولو غير قريبين تماما ولديك صديقات وتستطيعي التواصل معهم ،، وتتمكني من الخروج مع زوجك او وحدك وتستطيعي الجلوس في اماكن عامة صدقي ان حي... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 44 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة انك وافقت على هذا قبل الزواج، فانت تعلمين انه وحيد امه وتعلمين انه سيعيش معها ورايت البيت ومكان السكن،فلا لزوم للندم الان ولا لزوم للقهر والعصبية فهذا كله خطأ، اريدك ان تفكري... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واسمعيني جيدا، اخواته رحمه وهو يريد تعزيز اواصر العلاقة بتواصلك معهن لتعزيز صلته لرحمه وشعوره بانك فرد من العائلة، الان كل واحد وله صحيفة اعمال يملأها، هن مقصرات معك في عدم السؤال فأن... المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ومن الواضح ان عندك مشكلة في طريقة الدراسة فلا يجوز ان تكوني هكذا وقبل ان نبدأ اريد منك تحليل دمك ومعرفة مستوى فيتامين ب 12 ومخزون الحديد ونسبة هرمونات الغدة الدرقية فهي لها علاقة بالن... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
  • يأتون الشباب لخطبتي ولا يرجعون السلام عليكم  فتاة في العشرين من عمري وفي عائلتنا تعودنا على الخطبة التقليدية وأنا لا امانع لذلك استقبل ام العريس واخته أو اي احد من مرافقين معها واحظى باعجابهم ولكن بعد أن يراني الشاب لا يعودون وحدث... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان اهم نقطة ان لا تسقطي ما يحدث معك عليك نفسيا وتدخلي في دائرة تقليل قيمة الذات واستنقاص ذاتك، ولا تكرري ما قلت لنا الآن حتى لا يتشبع به عقلك الباطني ويؤثر على مستوى منظورك الذ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 22 إجابات
  • زوجي مقصر معي ولا يعطيني حقوقي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احكي لكم قصتي بعد معاناة من الألم والعذاب انا متزوجه من ٩ سنين وعندي ٣ اولاد وزوجي عنده السكر والضغط والضعف الجنسى زوجي مقصر معي حقوقي الجنسيه وهاجرني في الآونه الاخير... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . زوجك يعاني من مرض السكر ، مما يتسبب له في الضعف الجنسي وربما شعورك ببرودته من ناحيتك ما هو إلا بسبب تجنبه للعلاقة لكي لا يشعر بالإحراج معك . اصبري وتحملي ظروف مرضه... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
  • كيف ابعد ابني عن اصدقاء السوء ابنى مراهق 16 سنه يصاحب اصدقاء سوء وقلنا له مباشره اتركهم لكنه لا يريد ويتغير وجهه من اجلهم ولا يتحدث معنا واهمل دراسته وصلاته فكيف اتعامل معه وابعده عنهم مع العلم انه ترك احدى دروسه وذهب والده الى ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
د.هداية نفسيه وتربية طفل مرحبا بك عزيزتي في موقع حلوها، إن مشكلة التغير ورفقاء السوء من أكثر المشاكل انتشرا في فترة المراهقة، حيث يسعى المراهق إلى الانتماء إلى الجماعة الاجتماعية التي يحس فيها بمكانته نتيجة إلى عدم الإحساس با... المزيد