اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنة 9 إجابات
  • يريبني إصرارها على مصادقتي اعاني من اريد اخد رايكم وحلكم في موقف حاصل معي تعرفت على حبيبة زوجي السابقة واصبحنا أصدقاء وزوجها عرف انو زوجي كان يحبها قبل زواجه ومنعها من الحديث معي او التواصل معي وهيا الان تراسلني وتطلب مني التق... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة انت اخطأت بان تصادقي حبيبة زوجك، وان كنت لا تعلمين اقول عن جهل ولكن الان انت تعلمين، ولا يجوز هذا الامر ابدا ابدا، ان تاتين بالدب الى كرمك كما يقول المثل، احذري ثم احذري ان ت... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ سنة 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي ودعني انصحك بعض النصائح لتستفيد منها لمستقبلك اولا احذر ثم احذر ثم احذر ان تقول كل ما يحدث معك بينك وبين خطيبتك او زوجتك مستقبلا لاي شخص لا امك ولا غيرها هذه اسرار بيتك، فمن السنة والش... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
  • يريدني عروس أمام الناس فقط تزوجة من شاب كان متزوج قبلي وطلقها بعدين تزوجنا من ليلة الدخله لم يلمسني وحتى القبله ماقبلني ولا عانقني يلبي كل احتياجاتي الماديه لاكن بدون مايعطيني احساس العروسه الي فرحان فيها زوجها سافرنا شهر عسل... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . تصرف زوجك غير مقبول . صارحيه وافهمي منه اسبابه وان لم يتجاوب معك فلا بد من مصارحه أهلك بما يحصل معك . اطلبي من والدك أن يواجهه ويفهم منه سبب تصرفه بهذه الطريقه هل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانت تلعبين بالنار وستحرقين نفسك وسمعتك، انت طالبة مدرسة ولا تعرفين معنى الحب ولا تعرفين قيمته وتتعاملين مع الشباب بهذه الطريقة الخطأ ومن كانت مثلك تنظر لمستقبلها وتحقيق احلامها والتر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان زوجك يعاني من حالة نفسية وهي طيف من اطياف الوسواس القهري انه يريد كل شيء كامل ولا يعرف اننا بشر، لذا يجب ان تركزي على محاسن الشركة وامتيازاتها وانه ان خرج منها لا سمح الله ل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
  • أهلي يرونني كتلة متحركة من العيوب عائلتي دائمة الانتقاد لي ، لا تجد في الا العيوب ، انا بالنسبة لهم كتلة من العيوب متحركة ولا أهمية لي ، كرهت حالي كل يوم عن اليوم الذي يسبقه ، حتى لا أستطيع ان اتغير لانهم يكرهوا كل شيء بي انا بالنسبة... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي ان الموت ليس منوة ولا دعوة الموت حق وساتينا ويصيبنا كلنا فكل من عليها فان. ولهذا توقفي عن هذه الفكرة التي تهدر وقتك ولا لزوم لها. الامر الثاني عليك ان ترعفي ما هي بقعتك العمياء... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنة 19 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وربي يهدي بالك واسمعني جيدا وان شاء الله اني لك من الناصحين بالحق، يا ولدي لقد انتصر الله لك بأن ابعدك عن هذه الفتاة التي لم تكن نصيبك والخير دوما فيما اختاره الله، فقد جعلها تخونك مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 7 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة دورتك تعتبر منتظمة وهي عادة ليست بالمللي يعني ليس بالضرورة كل ٢٥ يوم كل شهر اشهر قد تآخذ ٢٧ اشهر ثلاثون اشهر ٢٤ وهكذا كل هذا يعتبر طبيعي ابحثوا عن اسباب اخرى فلا داعي لعمل شئ من ناحية انتظامها المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واريدك ان تنتبهي لأمر هام وهو هل يريد زواج مباشرة وبشكل سريع ام يريد خطوبة ليربطك معه والزواج لاحقا، الان الشاب صفاته ممتازة ولا غبار عليه ومواصفاته جيدة ويمكنك ان ترتبطي به خطوبة حتى... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 12 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم،، العيش مع شخص مريض يجعلك غاضبا باستمرار وعدوانيا وقد يصيبك انت بامراض نفسية اثر التوتر المستمر ،، لذلك اقول ان تصرفات الوالدة غير طبيعية ومرضية وهي تسقط كل غضبها على الحياة وماعانت عليك... المزيد