اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
  • صديقاتي خذلنني في اللحظة الحرجة السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ....... انا عندي مشكله اتمنى انا تساعدوني في حلها مع صديقتي من ٦ شهور تعرفت على مجموعه من الاصدقاء اثنين منهم أصبحوا مقربين خصوص اني مغتربه حديثا في مصر قررت افتتح مش... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ومن الجيد ان اكتشفت الامر في بداية الطريق، ونعم قال المثل الشركة تركة، وسبحان الله عندما ياتي الامر للمال تضعف النفوس، ومن الافضل لك الانسحاب الان من شراكتهن وتعيدي تقديم اوراقك مرة ث... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي سيدتي العزيزة هناك العديد من الوسائل لإزالة الشعر مثل الحلاقة والتي من مميزاتها أنها سريعة وسهلة وبدون ألم لكن من عيوبها أنها تتسبب في جفاف الجلد واسوداده وفي كثافة الشعر وسمكه، وهناك أيضًا الكريمات ا... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة ربما هناك اسباب نفسية ادت لهذا ولكن راجعي قبلها اختصاصي النطق والتخاطب فهناك تمارين وتدريب عليك اجراؤه وتعودي كما كنت المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذا نوع من انواع الوسواس والألم النفسي لتأثير تلك الصفعة واعلمي ان الاسلام نهى عن الصفع الضرب على الوجه وثبت ذلك في الصحيحين وساورد الذكر حتى تستفيد الناس من الأمر ان قرات رسالتك: ور... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . الضرب مرفوض تماما فكيف بضرب يؤدي بك الى المستشفى ، لا تخافي الطلاق فمهما حصل لك سيكون أفضل من هذا الظلم . زوجك ملزم بالإنفاق عليك، أنت متعلمه ، قد تجدين وظيفه و... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
  • أعاني من ألم لا أعرف سببه السلام عليكم انا ياجماعة طرحت موضوعي وطلب مني طبيب الاسره ان اوضح انا لدي الم لا اعرف سببه 1-مكانه بجانب عظمه الحوض مباشره واذا اشتد الالم اشعر به بمكان العظم الحوض الجهه اليمنى بينما اليسرى يأتي الم... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
طبيب أسرة اذا كنت قد اجريت كل الفحوصات اللازمة ولا يوجد سبب واضح للالم اي ان مفصل الحوض طبيعي بالاشعة والعمود الفقري لايوجد هناك انزلاق مثلا رضغط علي الاعصاب فقد يكون الالم نفسي وننصح هنا باخذ مضادات الاكتئاب... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • تعودت على وجودهن في حياتي والآن.... تعيرت الأحوال. كان لدي صديقات ولكني تركت الجميع نعم بالعلاقة بعد كثيرة من المشاكل والمشاكل لم تعد كما كانت فصديقتي المقربه أصبحنا في شك دائما واتفه الأسباب قادرة علي خلق مشاكلي بينا إلا أن حصل موقف ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا تقعي في اغلوطة النقيضين اما صاحبات وحياة حافلة واما وحدة!!! هذا لا يجوز كوني وسطية ومعتدلة وامسكي العصا من منتصفها فلك ان تسلمي عليهن وتقفي دقيقة حديث عابر وعام ان رايت احداهن. وف... المزيد
صورة علم Occupied Palestine
من مجهول
منذ سنتان 27 إجابات
  • أخجل من أبي بسبب عمله اخجل من عمل ابي ابي يخرج ليلا لجمع الحديد والزجاجات الفارغة والخردة لبيعها ويعود ظهرا الى البيت يجمع الخردة في ساحة بيتنا امام الناس جميع الناس تعرف انه يعمل هذا العمل فعندما يريدون التخلص من خردة ين... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا ادري ما سبب شعورك بالخجل فعمله لا يدخل في باب الحرام ولا خطأ فيه، هو يجمع الخردة والحديد والادوات العتيقة ويبيعها في السوق، وصدقيني حتى هنا في اميركا ارى مثل هذه الأمور وهذا ليس ع... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وشكرا للتوضيح وساوضح لك نقطة عندما اشرت انا لامر الوليمة فهي مثال على ان الزواج لا يكون من فرد لوحده بل يكون بين عائلتين، ولكن في سياق قصتك ذكرت ان لها اخت تزوجت وغادرت الى اسبانيا وهي... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ،، اولا ليس من حقهم المقارنة فلا تسمحي لهم .. ولكل انسان شخصيته واهتمامه وملابسه ورايه في الحياة ولا يجب ان يكون نسخة عن الاخريات،،ركزي على داخلك انت وكوني على طبيعتك البسي الذي تقدرين عل... المزيد