اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Sweden
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل كثرة الإنتقاد وفرض القيم بطريقة صارمة يؤدي إلى التأفف والتمرد على تلك الأوامر في السن الذي يجدون فيه التحرر، المشكلة هي أن البيئة التي يعيش فيها أولادك حاليا بيئة غير ملتزمة وغير متدينة فالدين يكبل رغ... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانتي واعتقد انه يجب ان ترحمي الرجل قليلا، وتقللي من التفكير السلبي بالأمر ولك ان تبتعدي انت ايضا حتى يحصل الشوق مرة ثانية وليس بالضرورة ان يكون التواصل يومي والمراسلات والفيديو دعيه يشتاق... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. الحب الحقيقي ، عاده يجلب السعاده ويظهر في فرح وحيويه من يحب أما أنت فما تعانين منه ليس حبا كما تظنين . أنت متعلقه بوهم سيطر عليك وعلى تفكيرك وسيدمر لك حياتك إن لم ت... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واستغفري الله وساتعيذي بالله من الشيطان الرجيم وما هي الا افكار وسوسة شيطان والامر مر عليه وقت وانتهى ولو ارادو فعله لفعلوه، ولذا توقفي عن الافكار السلبية واستري على نفسك ولو صدف الام... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي والحقيقة اك وقعت في اخطاء جسيمة وكلها ادت الى حالك التي انت بها وتعلمت درسك من كيسك كما يقول المثل واشكر لك ثقتك بنشر هذه الرسالة لتكون موعظة للشاب الجاهل الذي له اخطاء وليس فقط الفتيا... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لم تتكلمي عن أطفال فإن كنت لم تنجبي منه فلا يوجد مبرر يجعلك تتحملين هذه الحياه الكئيبة والصعبة . هو يبخل عليك بالمال وبالترفيه عن النفس بالإضافة الى سجنه لك في الب... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت تعاني من حالة اكتئاب نتيجة كل الظروف التي ذكرت ومنها الحنين للوطن والاهل وفي كل هذه الحالات تحتاج الى علاج نفسي فكيف لو كان معها اكتئاب؟ خذ مضادات الاكتئاب تحت اشراف الطبيب النفسي وستتحسن كثيرا وت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا بانتي واعلمي انه ممنوع منعا باتا ان تبادر الفتاة باي اعجاب او اظهار حب لا تصريح ولا تلميح لأن الرجل هذه لاايام يخشى من البنت التي تعترف بالحب ويعتبرها سهلة وترمي بنفسها على اي شاب وبها عيب،... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 3 إجابات
صورة علم Jordan
طبيب أسرة نعم اتركي اي كريم به كورتيزون وستعود حالتك الى طبيعتها وتعالجي من الحبوب بطريقة اخرى وبداء لا يحتوي كورتيزون المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي في البداية يجب ان تتأكدي أنه مشكلة الشعر الزائد هي مشكلة غير عضوية لانه ممكن يكون سببها عدم توازن في هرمونات الجسم او تكيس على المبايض او حتى ممكن يكون السبب وراثي..يوجد عدة ماسكات لتخفيف شعر الوجه اه... المزيد