اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 19 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الامر السعيد انك لا تشعرين بالحاجة للعلاج ومع ذلك الطبيب النفسي رفاهية وقد يساعدك على فهم امور عالقة وليس كل من يزور طبيب نفسي هو في حالة اضطراب وانما في البحث عن المعرفة.. الامر الذي تطرحينه انت يبدو... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 27 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم راجع حياتك معها من كل النواحي ،، اخلاقها سلوكها.. اسباب الخيانة.. هي هي فعلا خيانة ام غلطة ونزوة وتظن انها لاتعود لها .. المهم اتخذ قرارك من من لق عقلي وليس عاطفي،، هل تستحقك هي .. هل تض... المزيد
صورة علم Pakistan
من مجهول
منذ سنتان 21 إجابات
  • أخاف من ردة فعل أهلي تجاه شكله انا بنت في 37 قبل ست سنوات كنت اعاني من اكتئاب ومرض نفسي وعزلة عن كل العالم وسبب هذا لي مزاجية حادة شخصها الاطباء بثائي القطب وكنت نادرا اروح للشغل وخلال معاناتي كنت اسال في احد المواقع فتعرفت على شا... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وانت لست مراهقة وصغيرة انت على وشك انهاء عقدك الرابع في الحياة وبذلك انت في سن تؤهلك لاتخاذ قرار في مثل هذه المواضيع، ومرت عليك سنين طويلة وانت تتقلبين في مزاجك فمر خمس سنوات ثم سنتين... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 27 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . الخطوبه هي فتره لدراسه طباعكما والتقرب من بعضكما والتفاهم مع بعضكما حول رؤيتكما للمستقبل. هذه الفتاه تتعلق بك لتهرب من قريتها النائيه وليست متعلمه أي أنها ستكون ع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 21 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانا سعيدة ان ارسلت لي هذه الرسالة لانبهك على بعض الامور قبل ان تقع الفاس بالراس كما يقول المثل، يا ابنتي انت لا حاجة لك بهذه العلاقة لانها تجرك للحرام والخطيئة، فاي علاقة بين شاب وفت... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 20 إجابات
  • غيرتي عليه هي أساس مشكلتي(2) انا صاحبة مشكلة غيرتي عليه هي أساس مشكلتي..ادرك ان الاعتراف بأن لدي مشكلة هو بداية العلاج وادرك بأن لدي وسواس الشك بسبب كثرة خيانة والدي لوالدتي وبسبب الطاقة السلبية التي يعطيها لي من حولي في الجامعة... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اهلا بك عزيزتي .. انت فعلا في طور التغير كثير من الامور تغيرت في حياتك ... فقد قررت تجنب الناس السلبية وافكارها ،، وبدات تقبل الذات وتحاولين نسيان الماضي ويجب ان تبتعدي عن التفكير فيه حتى لو طرق بابك... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري القولون العصبي ليس بهذا السوء اولا تأكدي من الاشخيص قد يكون امرا اخر ،، هو عادة مزعج ولكن لا يؤثر على الحالة الصحية.. وعموما هو بسبب القلق والتوتر ولذلك تحتاجي الى علاج القلق والتوتر فقط وزيارتين للطب... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا ادري هل يعملون لجنة مقابلة في هكذا حالات لتوضيح ما حدث ام يكتفون بالنظر لتقاريرك وعلاماتك، ان كانت الاخيرة فهم سيعتمدون على ما انجزت في الترم الماضي وبناء عليه يتخذون القرار، الان... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اهلًا بك سيدتي، من كلامك ببدو انه استغلك ويستغلك وسيكمل في استغلالك، من حقك ان تكملي تعليمك وتهتمي بمستقبلك مثله تماما. أسوأ ما في الامر ضربه لك واهانتك وهذه امور مرفوضة تماما، سيدتي هذا الزواج لا ينب... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانت تهدرين وقتك وجهدك وعواطفك في علاقة لا قيمة لها وهو ولد طائش ويحلم وانت امامك اهداف ودراسة وحياة وانت نفسك لا زلت صغيرة وما الحب الذي تتكلمين عنه وعمرك 13 سنة والان يا دوب وصلت 18... المزيد