اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم تكرر الشجن في نفس العيلة وبفترات متقاربة متعب للنفس والجسد ومن الطبيعي ان يتملككم بعض الخوف والقلق،،الحل الاهم هو التقبل والصبر والرضا بما قسم الله لكم ،، تجنب التعامل مع اي قضية جديدة تت... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 21 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اهلا بك سيدتي، زوجك مزواج وهذا واضح حين تزوجك كزوجة ثانية، المهم الان انت امام حلين اما ان تقبلي بهذا الوضع وتتأقلمين مع هذا الحال او ان تطلبي الطلاق وتعيشي مع ابنك وقد تتزوجين مرة ثانية او لا. القرار... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل من الطبيعي جدا أن تتغير ميول وطموحات أبنائنا، لأنها في البداية أي في مرحلة الطفولة تكون نابعة من رغبة الوالدين من أجل إرضائهم فمثلا لو كنتي دائما تغرسين في الطفلة ميول أن تصبح طبيبة فستجدينها في مرحلة... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم،، اولا هل حاولت المراجعة واجراء بعض التجميل للجسد،، الكثير مثل وضعك تزوجوا وليس الكل يشعر بالكمال فقد يكون هو ايضا يشكو من امر ما فانت تتقبليه كما هو وهو يتقبلك كما انت ولكن يجب الصراحة ف... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
  • كيف أتأقلم مع خيانة زوجي لي؟ كيف اتاقلم مع خيانه زوجي لي انا متزوجه منذ اقل من سنه زواج تقليدي و اكتشفت للان ل 3 مرات انه زوجي بخونني في النت و بحكي مع بنات و بحب و يتمعشق و لما واجهته صار يبكي و حكالي انه ما بعرف ليش و انه ما ف... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي ، ان نيتك للتأقلم لن يكون أمرا سهلا عليك ابدا فهو أمرا ليس طبيعي وانت تحاولي الخروج عن المألوف ومن الطبيعي ان تشعري بالاكتئاب سيدتي وانت ما زلت حديثة الزواج به وحبك لا يبرر تأقلمك على ذ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الصبر مفتاج الفرج عزيزتي كما يقول المثل، عليك أن تتحملي وتشجعيه على المثابرة على العلاج، علاج الأمراض النفسية يحتاج لمتابعة مستمرة ويتأثر سلبيا بالعلاج المتقطع. شجعيه وكوني سنده واهتمي به وبأطفاله وان... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يمكن ان تتغير المشاعر هكذا وفجأة الا ان حدث امر من طرفك او من طرفه، لأن هذا شعور جديد وقبل ان تطلبي الطلاق وهو امر سيحصل ان لم تتقبليه وقبل الزواج ولكن يجب ان تعرفي لماذا، وحتى لو... المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل من الواضح جدا أن الطفلة من البداية ثقتها مهزوزة، واستغل الزملاء ذلك من أجل التأثير عليها فلو لاحظ الزملاء قدرتها على الرد والمقاومة والدفاع عن نفسها لمى واصلوا في ذلك، فمن الأفضل في هذه الحالة أن تحاو... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم هذا ليس فصام الشخصية وليس مرض نفسي ما تصفينه وانما تغير مزاج وتمرد مراهق،، انتبهي انت لنفسك وسلوكك في الوقت الحالي وهكذا علاقات الان متعبة المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 33 إجابات
  • عروس جديدة وأنام على الكنبة بسبب...! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان احكي قصتي والتي لا تختلف عن بعض النساء ولكن اريد توجيها منكم بحكم الخبرة المهم انا متزوجة حديثا من شخص مطلق وله ابنة قبلت بهذا الزواج لأنه انسان محترم وذو أخلا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي اهلا بك سيدتي ومبروك زواجك وان شاء الله تسعدين مع زوجك. عليك بالصبر، زوجك الان خائف ان يؤثر زواجه منك على ابنته او علاقته بها، اصبري عليهما ودعيه يفعل ما يريد ومع الوقت سيتأكد من معاملتك الطيبة لابنته... المزيد