اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم قد لا تكون امراض نفسية وانما قد تحتاج الي اعدة النظر في مثير من الافكار الخاطئة احيانا ننصح الحالات غير الواضحة والتي لا تعتبر اضطراب بمراجعة اسبوعية لمرشد او اختصاصي نفسي ومناقشة كل مايط... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 6 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انك لم تخطأي بامر هذا القريب بل هو من أخطأ بحقك وهو من كذب عليك ونشر قصص ليست صحيحة وتكلم بامرك في حضور رجل اجنبي وتطرق لحياتك الشخصية وهي امر عائلي ولا يجوز ومن الاصل احترام ا... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كلام سلفتك في غير محله صراحة وهي اما جاهلة باصول اللباقة في الحديث او تفوهت بما قالت دون قصد. في جميع الأحوال لا تهتمي بما قالت وابعدي عن الأفكار السلبية وركزي على الأفكار الإيجابية فقط. تربية الأطفا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري شكرا لك ولثقتك بنا ،، لابد للانسان ان يرتكب هفوات او يتصرف تصرفات عندما يكون في وضع اقوي او استقرار اكثر قي يندم عليها او يتمنى لو قام بها بشكل اخر ،،، الماضي للماضي اتركه واعلم انك في وقته كانت هذه ا... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
  • رغم جمالي إلا أني لا أثق بنفسي مافي وحده بتقول عن حالها حلوه بس المجتمع بقول انه انا حلوه رغم هيك ماعندي ثقه بحالي وكل شوي بخاف انه جوزي يتجوز ممع انه انا وياه عيشين سعاده بس احساس الخوف دمرني ماعندي ثقه بحالي لان كنت متزوجه قبل و... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام لابد ان هناك بعض الخوف يبقى لانك مررت بتجربة سيئة واعلمي انه ليس الجمال عادة هو السبب قد يكون الملل او الظروف او اهمال الزوج ،، انت قومي بالذي عليك من حب ورعاية وعطاء وشغل حياتكما الزوجية حتى ل... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ اهلا سيدتي ، اذا كنت تحبي ذلك الرجل فما ألدي جعلك تتزوج وتتركيه سيدتي انت حديثة الزواج واذا كنت تشعري بهذا الامر منذ بداية زواجك فكيف ستكملي زواجك ؟ وان تركت زوجك هل سيتزوج ذلك الحبيب المزعوم ام ستكون... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك ويبدو انك صديقة مخلصة ومتعلقة بصديقتك تلك ولكن يا ابنتي اريد منك ان تكوني جريئة وتبادري في التعامل مع صديقتك وصديقتها وتنضمي للشلة وتصبحي واحدة منهن، واعلمي ان الصداقة... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
  • تناقضه غريب ولا أعرف ما علي فعله انا كنت اتكلمت قبل كدا على زميلى اللى معايا فى الجامعة بحسه متناقض اوى الجامعة كانت مطلعة رحلة فسالته هتروح قالى لو انتى هتروحى هروح قولتله تمام وقالى لما تسجلى قوليلى قولتله ماشي تانى يوم قولتله دفع... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانا دوما عندي تحفظ من علاقات الطلبة مع بعضهم البعض لأنه غالبا ما يكون الشباب لا يزالون لا يعرفون معنى المسؤولية ولا يزالون طلبة وياخذون مصروفهم من ابيهم، واعتقد انه يلزم اي واحد منهم... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
  • يوماً بعد يوم حبي له يختفي السلام عليكم في اول علاقتي مع حبيبي وانا كنت احبه ولكن ما كان بيعاملني نفس معاملتي له و كان هاملني لما نتخاصم كنت بروح لعندو واصالحه وبقيت القصة هيك لحين اصبح يحبني ويهتم بيا وبدو يشوف والداي و لما ي... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ويبدو انها كما يقول المثل استراحة محارب، وكأنك كنت تكافحين لأجل الحفاظ عليه وان يفهم انك بنت شريفة وتريدين علاقة تحت مظلة شرعية وها قد اقتربت لحظة الصفر فتشعرين وكأن هناك خواء في مشاع... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي دربي نفسك وتشجعي فهو زوجك وحبيبك ومن الطبيعي ان يحتاج ويطلب هذه الاشياء، خبريه انك تخجلين واطلبي منه تشجيعك وشجعي نفسك وتأكدي انكما ستسعدان معا فهذه اللفتات والكلمات الحلوة تقرب بين الزوجين وتنشر بينه... المزيد