اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ اهلا سيدتي ، مما ذكرتي في رسالتك زوجك معتاد على الخيانة وليس بالامر الجديد عليه ما رايته من تلك المرأة ليس بالضرورة ان يكون صحيحا ربما تربطه بها علاقة وارادت تهديده وربما الامر صحيح فالاحتمالات موجودة... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، ان كنت تحبيه فقد تكون العودة ممكنة لكن سيكون عليك حل مشاكلك مع اهله قبل ذلك، الاحترام أساس الزواج الناجح وسيكون عليك الذهاب الى اهله والاعتذار منهم بصدق وان تطلبي منهم السماح وفتح صفحة... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 18 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، الأفضل ان تطوي صفحة الماضي الى غير رجعة خاصة ان كلاكما قطع علاقته السابقة، تجاوزي الماضي فأنت أيضا مخطئة ولا يحق لك لومه فأنت أيضل قمت بالشيئ ذاته ولو اختلف الأسلوب. لا تتواصلي مع حبيبت... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 18 إجابات
  • هاجس زواج زوجتي الأول لا يفارقني متزوج منذ ٢٥ س. وزوجتي مطلقة من طليقها الاول ابن عمها التي كانت مجبورة بالزواج منه والذي اكبر منها ب ٢٣ س وهي كانت انذاك بعمر ١٣ سنة تم اجبارها على الزواج من ذالك الرجل الاعور الاسمر. والمقزز السمين... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدي، مسكينة زوجتك على بدء حياتها بزواج قاس وظالم وهي ما زالت طفلة. بماذا تفكر سيدي وماذا تتذكر، إنها بالتأكيد أسوأ لحظات عمر زوجتك ولا شك أن الحديث بهذا الأمر يضايقها ويحزنها، بعد هذه السنين... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واولا لا تعطي فكرة "ان تفكيرك اكبر من سنك" اكبر من حجمها لأنها في معظم الأحيان تكون غير صحيحة وتحمل المراهق اكثر مما يحتمل، فلا تصغي لهذه الأقوال وعيشي سنك بوضعه الطبيعي وتصرفي طبيعي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 14 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وصدقني بما انك واثق من خطيبتك وسعيد بها وهي نصيبك ان شاء الله افعل كما قال المثل الكلاب تنبح والقافلة تسير، اعمل له حظر واخرجه من كل حساباتك ولا تتابعه ولا تنظر لحالاته واستمتع مع خطيب... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهدي بالك، ان كنت حامل احيانا الحمل يؤثر على الهرمونات والعلاقات مع اقرب الناس حتى الزوج، فقد يكون هذا السبب. ان كنت متعبة في حياتك الزوجية وتشعرين بحمل عليك او لم تجدي السعادة... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وصحيح ان الخالة مثل الأم ولكن هي من الأرحام، وانت بذلت كل ما في وسعك للاصلاح معها، وهي لم توافق لأمر في نفسها، المطلوب منك ان تذكريها بالخير وتكثري من الدعاء لها، وتعملي صدقة في سبيل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم Tunisia
مجهول اشتري ميكاب ماركة و اختاري ألوان تناسب بشرتك و لون شعرك و عيونك يمكنك ان تبحثي في النت عن الألوان التي تناسبك او تستشيري كوافيرة تثقين بها أنصحك تشتري كريم جسم NUXE تباع في الصيدليات روعة و تناسب ع... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي ولا تزال شاب وصغير ولك ان تتزوج ست البنات وما شاء الله عليك رضي والدين وتصرف على اهلك، ولك ان تتزوج باي فتاة وباي عمر وليس بالضرورة الجنسية وخاصة ان وافق اهلها، وطالما انت صاحب اخلاق و... المزيد